السبت 31 أكتوبر 2020...14 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

نشطاء يدعمون الرئيس في قضية الجزيرتين بهاشتاج «أثق بك يا سيسي».. سوسن: ربنا يعينك.. أم مصعب: مفيش أزمة والموضوع قانوني.. هاشم: الإخوان عايزين يولعوا الدنيا.. وماجي: حنبني معاك مصر المستقبل

بدون تبويب
الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد مصطفى


دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاجًا جديدًا يحمل عنوان «أثق بك يا سيسي» عقب الجدل الجاري بشأن جزيرتي تيران وصنافير.

بنثق فيك
وقالت سوسن: «بنثق فيك يا ريس وفي قراراتك لأنك بتحب مصر وربنا يعينك» وغرد سامى: «أثق بالله في حفظ هذا الوطن من الخونة والمتآمرين وأثق في الرئيس السيسي حفظه الله في قيادة سفينة هذا الوطن».

وقالت أم مصعب: «يا سيادة الرئيس المحترم اطلع كلم الناس عشان الناس عيزاك أنت تتكلم» وتابع شريف: «ليس هناك خلاف وليس هناك أزمة والموضوع برمته قانوني لا يخضع لوجهات نظر ولا لرأي عام ولا عواطف ولا بيع أو شراء» فيما أضاف هاشم: «أكيد اللى ورا الجدل ده هما الإخوان عايزين يولعوا الدنيا».

وغرد الهواري: «على فكرة السعودية دي اللي وقفت تصدير البترول للغرب علشان ترجع أرضك بكرهة تعرفوا أن دي مهمة بتقوم بيها السعودية علشان تأدب عدوك».

بنحبك يا سيسي
وكتبت نانا: « طالما فيه جيش مصر وكل جندي في مصر لا يمكن لأحد أن يبيع أرض مصر دة كلام الإخوان العملاء» فيما أضافت ماجي: «أثق بك يا سيسي وبنحبك ومعاك حنبني مصر المستقبل» وأردف وائل فوزي: «من رحمة ربنا أن ما كنش فيه نت أيام حرب الاستنزاف وحرب أكتوبر كنا هنلاقي جهلة برضو بيشككوا في الانتصارات ويقولوا فنكوش». 

وقال دكتور وليد: «السيسي رجع الأمن والكهرباء والبنزين ومكانة مصر في مجلس الأمن الدولي لو ما كنتش أثق بالسيسي أمال أثق بمين بالإخوان الإرهابيين».

وكتب عبد الله: «شعبك يريد منك أن تواجه الخونة ومن يهاجمون الدولة وأجهزتها السيادية ويحاولون تحطيم نسيج هذا الشعب» وغرد عمرو: «وفد لكبار رجال الأعمال الألمان مع عدد كبير من أعضاء البرلمان الألماني في مصر للاستثمار في العديد من المشروعات، يا رب نفهم» فيما أضاف زيرو: «مفيد شهاب أكد بشكل قاطع أن الجزيرتين سعوديتان، المواقف القانونية لا تتغير سيطرتنا كانت باتفاق مع السعودية، أثق فيك يا سيسي يا رئيسي».اضافة اعلان