السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

جولة فيتو «توك شو».. وزيرة الإعلام: مؤامرات داخلية وخارجية تحاول إسقاط الدولة..«الداخلية» منددة بمظاهرات «المحظورة»: سينصرنا الله على الأفاعي.. مختار نوح: دستور «مرسي» «عنصري»

بدون تبويب

أشرف فرج


تناولت برامج الـ«توك شو» أمس الجمعة، العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام


وزيرة الإعلام: مؤامرات داخلية وخارجية تحاول إسقاط الدولة

أكدت وزيرة الإعلام الدكتورة درية شرف الدين، في لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، أن الحكومة تدرك وجود العديد من المخططات والمؤامرات الداخلية والخارجية لإسقاط الدولة وتحاول إحباطها بشكل مستمر. 
اضافة اعلان

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

«الداخلية» منددة بمظاهرات «المحظورة»: سينصرنا الله على الأفاعي

ندد اللواء عبد الفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي خيري رمضان، بدعوات أنصار الرئيس محمد مرسي، للخروج في مظاهرات لهدم الدولة، مضيفا: "سينصرنا الله على هذه الأفاعي".

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

محافظ المنيا: «الإخوان» حاولوا إشعال الفتنة الطائفية بالمحافظة

أكد اللواء صلاح زيادة - محافظ المنيا - في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي، أن قوات الشرطة والجيش تؤمن المحافظة بصورة جيدة، وأن الشرطة انتقلت بسرعة وقضت على الفتنة الطائفية بالمحافظة، أمس الخميس، في مهدها. 

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

مختار نوح: دستور «مرسي» «عنصري»

قال المحامي مختار نوح، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، خلال لقائه مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج الحياة اليوم، على قناة الحياة، إن الدستور الحالي أفضل من الدستور العنصري الذي وضع في عهد المعزول محمد مرسي.. وطالب محمد سلماوي المتحدث باسم لجنة الخمسين الخروج للشعب المصري، وتوضيح أهم مزايا الدستور الجديد والوقوف على إيجابياته لكي يقتنع به الشعب. 

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

جورج إسحاق: «الإنقاذ» تناقش قانون التظاهر.. غدا

أكد جورج إسحاق - عضو جبهة الإنقاذ - للإعلامية شيرين عفت، أن الجبهة ستجتمع غدًا السبت؛ لمناقشة قانون التظاهر وبحث كيفية تعديله إذا أمكن. 

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

بالفيديو.. «كبيش»: رفض قانون التظاهر يمثل تحديا لهيبة الدولة

أكد الدكتور محمود كبيش - عميد كلية الحقوق بجامعة القاهرة - أن هناك تحديا لهيبة الدولة من قبل المتظاهرين؛ لرفضهم قانون التظاهر، مشيرا إلى أن هناك فئة تتحدث عن رفض هذا القانون دون أن يقولوا ما هو سبب رفضهم لهذا القانون، بحسب قوله.

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

«الأسواني»: حكومة «الببلاوي» غير منتخبة وليس من حقها إصدار قوانين

قال الدكتور علاء الأسواني للإعلامية لليان داوود، أن الدولة المصرية الآن تواجه إرهابا حقيقيا ويجب على الجميع مساندتها مشيرا إلى أن هناك أيضا نظام مبارك الذي ما زال موجودا وهذا النظام بدأ ينشط الآن. 

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

«الجندي»: «السيسي جبر بخاطر الشعب المصري»

أكد الداعية الإسلامي خالد الجندي للإعلامي خيري رمضان أن رفع السلاح على الجيش يمثل اعتداء على جميع المواطنين، موضحا أن الفريق السيسي "جبر بخاطر" الشعب المصري. 

لمشاهدة الخبر اضغط هنا

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟