الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تفاصيل اتهام أصالة بحيازة مواد مخدرة.. «سكاي نيوز» تؤكد توقيفها بالكوكايين في مطار بيروت.. نضال الأحمدية: الفحوصات الأولية أكدت تعاطيها .. وأصالة: أحدهم حاول الإيقاع بي

بدون تبويب
أصالة

محمد ثابت - مصطفى إبراهيم



شهدت الساعات الأخيرة حالة من التضارب في الأقاويل حول حقيقة اتهام المطربة أصالة بحيازة مواد مخدرة خلال سفرها بمطار بيروت، وتعرضت العديد من الوكالات والمواقع المحلية اللبنانية لنبأ اتهامها بين تأكيد ونفي.اضافة اعلان


توقيفها بالمطار
وحسب سكاي نيوز عربية، فإن الفنانة السورية أصالة نصري، تخضع لفحوص طبية بعد توقيفها، في مطار بيروت بعد العثور على كمية من المخدرات بحوزتها أثناء مغادرتها الأراضي اللبنانية، بحسب ما قالت مصادر أمنية لـشبكة "سكاي نيوز عربية"، وذكرت أن أصالة كانت تمضي مع زوجها عطلة في العاصمة اللبنانية، قبل أن يتم توقيفها أثناء المغادرة، وأنكرت الفنانة السورية معرفتها بوجود المخدرات، علما بأن الكمية بحسب المصادر الأمنية، مِن المرجح أن تكون للاستعمال الشخصي.

نفي الحريري
ونفى الإعلامي اللبناني سعيد الحريري، خبر القبض على المطربة أصالة نصري في مطار رفيق الحريري ببيروت، لاتهامها بحيازة مادة الكوكايين، مؤكدا أنه لا صحة للخبر، وكتب الحريري على صفحته بـ"تويتر": «الآن أقفلت الخط مع أصالة وهي بخير وردَّت عليَّ بنفسها وأكدت لي أن لا حقيقة لما يُشاع عن توقيفها في مطار بيروت الدولي»، وأشار إلى أنها لاتزال في مطار بيروت.

نضال تؤكد
ونشرت الإعلامية نضال الأحمدية رئيس تحرير مجلة الجرس، مقطع فيديو على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تفاعلا مع أنباء القبض على الفنانة أصالة بمطار رفيق الحريري في بيروت، وقالت نضال: «تم إلقاء القبض على أصالة بمطار بيروت وبحوزتها كمية من الكوكايين، وبعد فحصها تبين أن بدمها كوكايين»، وأضافت: «لو كنت أعرف أن أصالة بتدمن كوكايين ما كنت رديت عليها، وأتمنى لها الخلاص من كل قلبي وحسبي الله ونعم الوكيل».

رد أصالة
ونقل موقع "الرواد" اللبناني عن مصادر أمنية أول رد للمطربة أصالة بعد القبض عليها في مطار بيروت، مساء الأحد برفقة زوجها، وقالت أصالة في ردها الأول: إن المخدرات دست لها في حقيبتها، وأنكرت علمها بوجود المخدرات، وأضافت: «أحدهم وضعها للإيقاع بي».

حجزها بالمخفر
من جهته، كشف مصدر أمني لجريدة النهار اللبنانية، أن قوات الأمن ألقت القبض على أصالة في مطار رفيق الحريري أثناء مغادرتها للبنان، بعد العثور على جرامين من مادة الكوكايين وضعتهما في علبة الماكياج، وأفاد المصدر للجريدة، أن حجم الكمية يرجح أنها مخصصة للتعاطي، وأنها محجوزة في مخفر تابع للجيش.