السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالفيديو والصور.. تفاصيل مؤتمر «بروموميديا» لإعلان شراء حقوق بث مباريات الدوري.. «ساويرس» يشيد بمبادرة رئيس الزمالك ويعد بحل أزمة الألتراس.. ورئيس «بريزنتيشن»: التزامنا المالي «سر نجاحنا»

بدون تبويب

سامية شكري - عدسة: محمد عبد الحكيم



شهد المؤتمر الصحفى الذي نظمته شركة "بروموميديا" بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، بالتنسيق مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة "بريزنتيشن"، لإعلان تفاصيل شراء حقوق بث مباريات الدوري العام في الموسم الجديد، حضور عدد كبير من نجوم الوسط الرياضي، بالإضافة للمهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، وإيهاب طلعت ممثل شركة بروموميديا، ومحمد كامل مندوب شركة بريزنتيشن.اضافة اعلان


أبرز الحضور

وحضر مؤتمر عقد إعلان تفاصيل شراء قناتي الحياة و"TEN" حقوق البث لمباريات الدوري في الموسم الجديد، بعد أن حصلت "بروموميديا" على حقوق البث لمدة سنة واحدة، كل من أحمد حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت، والإعلامي مدحت شلبي، والثنائي أشرف قاسم وطارق يحيى لاعبا الزمالك السابقين، وإكرامي أحمد، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، ووالد شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأحمر الحالي، وحازم إمام نجم نادي الزمالك السابق، وحازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وسيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وكانت المفاوضات بين شركة بريزينتيشن وبرومو ميديا بدأت منذ شهرين على شراء الدوري الممتاز لمدة موسم واحد فقط، قابل للتجديد في حالة نجاح الشركة في تسويق مباريات الدوري الممتاز.

وأثنى المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، على اقتراح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بحضور أعضاء الأندية في مباريات الدوري، مؤكدًا أنه بمثابة الحل المؤقت حتى يتم الاتفاق مع الجهات الأمنية على حضور الجماهير مباريات الدوري.

وأضاف ساويرس، أنه مستعد لإرسال كاميرات حديثة للتليفزيون المصري من أجل استخدامها في بث مباريات الدوري الموسم المقبل، مقابل الحصول على دقائق إعلانية بالتليفزيون لسداد ثمن تلك الكاميرات، مؤكدًا أن دوري الموسم المقبل سيكون بشكل مختلف تماما، واعدا المشاهدين بتقديم خدمة رائعة لهم واستديوهات تحليلية على أعلى مستوى بالإضافة لنقل وإخراج المباريات بطريقة حديثة.

صناعة الكرة

وأكد سيف زاهر عضو اتحاد الكرة، أن صناعة كرة القدم انهارت تماما في مصر عقب ثورة 25 يناير، موضحا أن غياب الجماهير والانفلات الأمني تسبب في خسائر كبيرة، مشيرًا إلى أن شركة بريزنتيشن كانت حلا رائعا لتلك الأزمات حيث قدمت حلولا مبهرة، والتزمت مع الأندية واتحاد الكرة.

ومن جانبه قال محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة، إن السر في نجاح شركته في الفترة الأخيرة، كان التزامهم المالي بدفع المبالغ المستحقة للأندية واتحاد الكرة في مواعيدها، لافتا إلى أن شركته ليس لها أصول مالية ضخمة كما يردد البعض، ولكن ذلك بسبب الالتزام بالسداد في المواعيد المحددة.



استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟