الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالصور.. نجوم هوليوود يحصدون جوائز حفل «جولدن جلوب».. فيلم «La La Land» يفوز بنصيب الأسد.. بيلي بوب أفضل ممثل في مسلسل درامي.. آرون تايلور أفضل ممثل مساعد.. وتراسي أليس أفضل ممثلة كوميدية

بدون تبويب

إسلام معوض - نور أبو شادي


انتهى منذ قليل حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الـ 74 لعام 2017، والذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس، وشهد تألقًا للعديد من النجوم والنجمات على السجادة الحمراء.
اضافة اعلان

بيلي بوب

حصد النجم العالمي الشهير "بيلي بوب ثورنتون" جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن دوره في "Goliath"، وتنافس على الجائزة كلًا من النجوم رامي مالك عن مسلسل "Mr. Robot"، وماثيو ريس عن مسلسل "The Americans"، وبوب أودينكيرك عن مسلسل "Better Call Saul"، وليف شرايبر عن مسلسل "Ray Donovan".

أفضل ممثل مساعد

وحصد النجم الأمريكي الشهير "آرون تايلور جونسون" جائزة أفضل ممثل مساعد لدراما سينمائية عن دوره في فيلم "Nocturnal Animals"، وتنافس على الجائزة بجانب "آرون" كلًا من النجوم جيف بريدجز عن فيلم "To Hell and High Water"، وسيمون هيلبيرج عن فيلم "Florence Foster Jenkins"، وماهر شالا على عن فيلم "Moonlight"، وديف باتل عن فيلم "Lion"

أفضل ممثلة

وفازت النجمة الشهيرة تراسي أليس روس، جائزة أفضل ممثلة في مسلسل موسيقي أو كوميدي عن دورها في مسلسل "Black-ish"، وتنافس على الجائزة بجانب "ترايس" كلًا من النجمات جوليا لويس دريفوس عن مسلسل "Veep"، وإيسا راي عن مسلسل "Insecure"، وراشيل بلوم عن مسلسل "Crazy Ex-Girlfriend"، وجينا رودريجيز عن مسلسل "Jane the Virgin".


أفضل ممثل مساعد

وظفر النجم العالمي "هيو لوري" جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل محدود أو فيلم قصير عن دوره في مسلسل "The Night Manager"، وتنافس على الجائزة بجانب "هيو" كلًا من النجوم جون ترافولتا عن مسلسل "The People v. O.J. Simpson: American Crime Story" وستيرلينج كي براون عن مسلسل "Westworld" وجون ليثجو عن مسلسل "The Crown" وكريستيان سلاتر عن مسلسل "Mr. Robot".

"La La Land" 

وحصد الفيلم الأمريكي الشهير "La La Land" نصيب الأسد برصيد5 جوائز، من بينها أفضل سيناريو سينمائي، وأفضل أغنية "City Of Stars"، وجائزة أفضل ممثل عن الفيلم وحصدها النجم الأمريكي الشهير ريان جوسلينج، وجائزة أفضل موسيقى تصويرية، وجائزة أفضل فيلم موسيقي.

«American Crime Story» أفضل مسلسل

حصد المسلسل الشهير "The People v. O.J. Simpson: American Crime Story" جائزة أفضل مسلسل محدود، وتنافس على الجائزة 5 مسلسلات مختلفة وهم "The People v. O.J. Simpson: American Crime Story"، و"The Night Manager"، و"The Night Of"، و"The Dresser"، و"American Crime".

فيولا ديفيس

وحصدت النجمة الأمريكية الشهيرة فيولا ديفيس جائزة أفضل ممثلة مساعدة لدراما سينمائية عن دورها في فيلم "Fences"، وتنافس بجانب "فيولا" على الجائزة كلًا من النجمات ناعومي هاريس عن فيلم "Moonlight"، ونيكول كيدمان عن فيلم "Lion"، وأوكتافيا سبنسر عن فيلم "Hidden Figures"، وميشيل ويليامز عن فيلم "Manchester by the Sea"

أوليفيا كولمان

وفازت النجمة العالمية الشهيرة أوليفيا كولمان جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل محدود أو فيلم قصير عن دورها بمسلسل "The Night Manager"، وتنافس على الجائزة بجانب "أوليفيا" كلًا من النجمات كريسي ميتز عن مسلسل "This Is Us"، ولينا هيدي عن مسلسل "Game of Thrones"، وماندي مور عن مسلسل "This Is Us"، وثاندي نيوتن عن مسلسل "Westworld".