الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

المطربون العرب يسيطرون على حفلات العيد في مصر.. تامر حسني بفاميلي بارك.. ساندي في رأس البر.. نوال الزغبي وفارس كرم وملحم زين في شرم الشيخ.. وليد توفيق بالإسكندرية

بدون تبويب
تامر حسني

محمود نبيل


تنطلق الليلة حفلات عيد الفطر بمشاركة عدد من المطربين ومن المقرر أن تقام في أماكن متفرقة.

ويبدو أن هذا العام أقل بعض الشيء في مشاركة النجوم، حيث إن معظم المطربين المشاركين غير مصريين باستثناء تامر حسني وساندي وهو الأمر الذي لم نعتد عليه منذ فترة طويلة، حيث تفوق المطربون العرب من ناحية العدد على أصحاب البلد.. ولكن من المؤكد أن ذلك الغياب سيعوض  خلال فترة الصيف، فمن المعروف أن موسم الصيف مليء بالنجوم والحفلات فهناك بعض المطربين سيتعاقدون بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة على حفلاتهم لتعود الأمور إلى طبيعتها ويسيطر المطربون المصريون على الحفلات مرة أخرى ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الحفلات.اضافة اعلان



نوال الزغبي
تستعد المطربة نوال الزغبي لإحياء حفل الليلة بأحد الفنادق الكبري بشرم الشيخ ومن المقرر أن تشدو بباقة من أغانيها التي تلقي تفاعلًا من كل عشاقها.


وليد توفيق
كما يطرب الليلة المطرب وائل كافوري جمهوره بالإسكندرية في احتفال بالعيد ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من جماهيره هناك.


تامر حسني
يحيي النجم تامر حسني حفلًا غنائيًا ضخمًا غدًا الإثنين ثاني أيام عيد الفطر بفاميلي بارك، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري مكثف من كل محبيه، وفي سياق آخر يخوض تامر منافسة قوية في سباق الأفلام بفيلمه الجديد "تصبح على خير" الذي شهد إقبالًا مكثفًا بعد عرضه ليلة أمس.


فارس كرم
يحيي المطرب فارس كرم حفلًا غنائيًا غدًا في شرم الشيخ ضمن الاحتفالات بعيد الفطر وسوف يغني باقة من أغانيه التي تلاقي إعجابًا من محبيه.


ساندي
تعود المطربة ساندي لإحياء الحفلات في العيد حيث تحيي غدًا حفلًا في رأس البر وسوف تغني مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والجديدة التي تشعل حماس الجمهور.


ملحم زين
يحيي النجم ملحم زين حفلًا غنائيًا في شرم الشيخ ثالث أيام عيد الأضحى بأحد الفنادق الكبري هناك، أما النجم حسين الجسمي سوف يحيي حفله رابع أيام العيد في السعودية، حيث من المعروف أنه لديه جماهيرية كبيرة هناك وتحظي كل حفلاته بحضور مكثف من عشاقه ومحبيه.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟