الأحد 29 نوفمبر 2020...14 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

جمعة الغضب في أمريكا!

مقالات مختارة 122
يستطيع الإعلام والمال في الولايات المتحدة أن يجعلاك تصدق ما يجري أمامك وتعتقد إنه طبيعيا.. لكن عندما نعرف من يملك المال والإعلام نعرف من يوجه كل شئ!
اضافة اعلان

علي كل حال.. فقد تكلمنا كثيرا في ذلك ولكن يلفت نظرنا الأن التطور الطبيعي في الانتخابات الأمريكية لما جري في الانتخابات السابقة في 2016 حيث شاهدنا وقتها مظاهرات تتهم القائمين عليها بتزويرها! ومطالب بإعادة جمع وعد الأرقام والأوراق! بل ومطالب بإعادة الفرز من جديد! بل وبل مطالب بإعادة الانتخابات!

"مصر القوية".. الحل الوحيد لتجاهل الانتخابات الأمريكية مستقبلا!
اليوم وصلنا وفي الولايات المتحدة الأمريكية إلي إشاعة عن وجود أقلام الحبر الذي يختفي فور التصويت به!! وقضايا وبلاغات في كل مكان! وإتهامات بظهور أوراق تصويت مهجولة! ووسائل إعلام وشخصيات تعلن نتائج الولايات قبل موعدها وبغير الطريق الرسمي! ومظاهرات ومسيرات مؤيدة لبايدن وأخري مناهضة له وهكذا مع ترامب!

المدهش إن إحدي المظاهرات المؤيدة لترامب كانت أمس الأربعاء طالبت بإستمرار التظاهر دعما لترامب حتي يناير القادم في يوم تنصبب الرئيس الجديد أي تظاهرة كل أربعاء! تماما مثل جمعات الغضب التي كان البعض يدعو لها في مصر خصوصا الجماعة الارهابية!

كل ما سبق مدهش إلي حد أن تضرب كفا بكف وتتساءل هل هذه الولايات المتحدة؟ وهل سيتوقف الأمر عند ذلك؟ أم ستتطور الأمور ويفقد الكثيرون هناك السيطرة علي أعصابهم ونشاهد اضطرابا وعنفا وسرقة ونهبا وحرقا وتدميرا؟!

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟