الجمعة 10 يوليه 2020...19 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بالفيديو.. سعودي يفاجئ زوجته بهدية غير متوقعة داخل مدرستها

منوعات

آية حمدي


أثارت مفاجأة رجل سعودي لزوجته ليتمكن من مصالحتها في المدرسة التي تعمل بها، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

قام الزوج باستغلال مرافق المدرسة الحكومية في مصالحة زوجته، عبر نثر عملات ورقية على الأرض، وعرض مشغولات ذهبية على الحوائط، مع ملء الغرفة التي اختارها لمصالحة الزوجة الغاضبة بقوالب الحلوى متعددة الأشكال.

وأظهر مقطع الفيديو مظاهر البذخ غير المبرر الذي أقدم عليه الزواج، داخل مرفق حكومي، غير آبهٍ بالتقاليد التي يجب مراعاتها داخل المدرسة، وعلى مرأى ومسمع من زميلاتها بالمدرسة، اللاتي فوجئن بالهدايا وعبارات الحب والشوق، المعلّقة على جدران الغرفة.

وبحسب موقع "عاجل" أبدى بعض المسئولين في إدارة تعليم الجوب استياءهم بعد ظهور مقطع الفيديو، حيث ذكرت معلمات أن مفاجأة الزوج باءت بالفشل، ورفضت الزوجة الرجوع له، ولكن هذا لم يتم التأكد منه حتى الآن.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، أن الإدارة فتحت تحقيقًا بعد انتشار مقطع فيديو يصور كتابات وعبارات غرامية وأناشيد ومبالغ نقدية وهدايا عينية وضعها زوج إحدى المعلمات في غرفة المعلمات بمدرسة للبنات تابعة لمكتب التعليم بصوير، بهدف التصالح مع زوجته المعلمة التي تعمل في المدرسة، مشيرًا إلى أن الإدارة ترفض استغلال المنشآت التعليمية لتحقيق مصالح شخصية.