الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

بالفيديو.. توقعات خبيرة أبراج لــ «شريف إسماعيل ووزير الداخلية» في 2016

منوعات

امل الدالى عدسة ريمون وجية


توقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أن يعاني الرئيس التونسي الباجي السبسي وهو من مواليد برج القوس من متاعب صحية وضغوط مع بداية العام الجديد 2016.

وأضافت خلال مشاركتها في صالون "فيتو" أن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وهو من مواليد برج الأسد ولديه هذا العام نقلة لمكانة أعلى من رقمه العام الماضى، مشيرة إلى أنه كان لديه ضغوط وكان يعمل تحت ضغط عصبى، أما هذا العام سيقوم بكل مسئولياته بنجاح.
اضافة اعلان

وأكدت خبيرة الفلك أن وزير الخارجية سامح شكري لديه حظ واضح جدا هذا العام، وستساعده اتصالاته وعلاقاته الاجتماعية والدولية على حل العديد من المشكلات، أما فايزة أبو النجا مستشار الرئيس فتعد من أكثر الناس حظا هذا العام فهى من مواليد برج العقرب ورقمها يدل على أنها لديها نقلة واضحة لمكانة أعلى، وامرأة العقرب لديها شخصية قوية جدا.

أما رئيس الوزراء شريف إسماعيل من مواليد برج السرطان، ورقمه يؤكد أن لديه ضغوطا كبيرة ويحتاج إلى الصبر وفى حاجة للبناء من جديد، نفس الأمر مع غادة والى وزير التضامن الاجتماعي فهي من مواليد برج العقرب، ويحمل لها هذا العام ضغوطا كبيرة جدا ومشاكل كثيرة وتحتاج للصبر والعمل بخشونة.

طالبت عبير فؤاد، اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية وهو من مواليد برج الأسد، بالاجتهاد في العام الجديد، نظرا للضغوط الكبيرة التي يتعرض لها، ومن المتوقع أن يجنى ثمار جهده في 2017.

وعن رجل الأعمال أحمد عز تقول خبيرة الأبراج: رقمه الفلكي يؤكد أنه يعيش أزمة نفسية، يمكن أن يخرج منها العام القادم ولن يكون له وجود على الساحة السياسية هذا العام.