رئيس التحرير
عصام كامل

مسئول حملة «مشكلات أوبل وشيفروليه» يرد على اتهامات ابتزاز الوكيل

فيتو

نفى مسئول حملة مشكلات ملاك أوبل في مصر، محمد البدري، ما نسب إليه من جروب ما يسمي بـ "العصابة" المسئول عن إحدي صفحات ملاك سيارات أوبل وشيفورليه في مصر بأنه يحاول ابتراز توكيل منصور وحث أصحاب السيارات على التظاهر ضده لمصالح شخصية.


وكان البدري دشن العديد من الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بتحسين خدمة ما بعد البيع لملاك أوبل وشيفورليه في مصر، ووضع حد أقصى لمواعيد حجز الصيانة في التوكيل، وإصلاح السيارة بدون حجز مسبق في حالة عيوب الصناعة والحوداث.

وقال البدري إن تدشينه للحملة ضد توكيل منصور جاءت بعد تعرض العديد من أصحاب السيارات لمشكلات مع التوكيل وتأخير موعد استقبال سياراتهم بمراكز الصيانة أكثر من 20 يوما، وتأخر عملية الإصلاح لأكثر من شهرين لعدم توافر قطع الغيار.

وعرض البدري بعض المشكلات بالمستندات التي تؤكد وجود متضررين حقيقيين من سوء مراكز الصيانة التابعة لمنصور، ومنها شكوى عميل صاحب سيارة أوبل أسترا من عدم تحديد التوكيل موعد تسليم سياراته عقب حادث تعرض له، نتيجة عدم توافر قطع غيار للسيارة، بالإضافة إلى مشكلة صاحب سيارة شيفورليه أفيو تعرض صاحبها لحادث وسلمها للتوكيل منتصف شهر أبريل ولم يبدأ التوكيل في عمليات إصلاحها إلا بعد شهرين.
الجريدة الرسمية