رئيس التحرير
عصام كامل

شروط تغيير السيارة بعد اختيارها من مبادرة إحلال السيارات

 مبادرة إحلال السيارات
مبادرة إحلال السيارات
يواصل الكثير من المصريين الاستفسارات عن مبادرة احلال السيارات التى توفرها الدولة للمواطنين، والتي تُيسر عمليات امتلاك السيارات وتبديل الموديل القديم بآخر حديث.



حيث استقبلت الصفحة الرئيسية لمبادرة العديد من التساؤلات حول إمكانية تغيير نوع السيارة، وما العمل في حالة عدم وصول رقم الطلب الجديد؟ 

ردود على بعض الاستفسارات في مبادرة الإحلال


حرص المشرفين على صفحة مبادرة إحلال السيارات في مصر بالرد على كافة الاستفسارات التي يبحث عن إجاباتها الراغبون في المشاركة في المبادرة أو المشاركون بالفعل، وتشمل تلك التفاصيل التي تم الإعلان عنها أنه في حال عدم ارسال رقم طلب جديد للمتقدم فهل يقوم بالتقديم مرة أخرى على الموقع؟ 



وجاءت الإجابة عن ذلك بأنه المتقدم إذا لم تصله رسالة برقم الطلب الجديد، فهذا يدل على وجود خطأ في البيانات الخاصة به، أو أن الشروط غير مستوفاة، وبالتالي يجب عليه مراجعة الشروط، وفي حال انطبقت عليه يمكن التسجيل مرة ثانية على الموقع والتدقيق في البيانات بصورة جيدة من خلال الرخصة نفسها. 

يمكن تغيير السيارة في مبادرة الإحلال بعد اختيارها

وحول إمكانية تغيير السيارة بعد اختيارها أكدت المبادرة أنه يمكن تغيير نوع السيارة الجديدة من على الموقع بعد استلام رقم الطلب الجديد. 



تنوع المزايا في مبادرة إحلال السيارات


وأعلنت مبادرة إحلال السيارات في مصر على صفحة الفيس بوك الخاصة بها، عن أهم المزايا التي يمكن أن يتمتع بها المشاركون في المبادرة وهي كالتالي:


فترة التقسيط والفائدة والحافز الأخضر من أهم مزايا مبادرة الإحلال
وعدت المزايا التي تقدم في مبادرة الإحلال لتشمل:


1- فائدة بنكية أقل بكثير من سعر السوق.


2- أسعار تنافسية للتأمين على السيارة وعلى مالك السيارة.


3- أطول مدة تقسيط تشمل 7 أو 10 سنوات.


4- وثيقة تأمين على الحياة مجانية بقيمة 100 ألف جنيه.


5- أسعار السيارات داخل المبادرة شاملة تركيب أسطوانة الغاز.


6- الحافز الأخضر على السيارات.
الجريدة الرسمية