رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحدث الخدمات المتوفرة في سوق السيارات المستعملة

سوق المستعمل بمدينة
سوق المستعمل بمدينة نصر
Advertisements
يشهد سوق السيارات المستعملة جدلا كبيرا في ساحات السيارات خلال الفترات الماضية، نتيجة لإغلاق سوق المستعمل بمدينة نصر ونقله الى القطامية.


سوق مدينة نصر للسيارات المستعملة توقف بصورة نهائية
أوضح العميد إبراهيم إسماعيل، مدير سوق السيارات المستعملة في القاهرة، أن سوق مدينة نصر للسيارات المستعملة توقف بصورة نهائية ولن يعود للعمل بأي صورة من الصور.

أكد أن الحكومة تعمل على إقامة مدينة للسيارات تأتي بصورة متكاملة الخدمات والتجهيزات حيث يجري الاستعدادات لتنفيذها في الوقت الحالي. 

إقامة المدينة الجديدة للسيارات في طريق القاهرة العين السخنة
ويتم إقامة المدينة الجديدة في طريق القاهرة العين السخنة حيث سيكون الموقع الجديد مقر للمدينة التي سيوجد بها سوق السيارات المستعملة في شكله الجديد، موضحا أنهم سيوفرون من خلال السوق الخاص بالسيارات المستعملة خدمات جديدة لم يتم تقديمها من قبل سواء للتجار الذين سيضعون سياراتهم أو للمشترين الذين سيقصدون السوق. 

السيارات المستعملة في مدينة السيارات ستتاح مع تقرير فني
تابع العميد حديثه أن السيارات المستعملة في السوق الجديد ستتاح مع تقرير فني حول حالتها من شركة متخصصة وفي حال ظهور أية مشكلة في السيارة بعد شرائها من قبل المشتري سيعود على الشركة التي أصدرت التقرير الفني بحالة السيارة كما سيتم توفير بنوك لتقسيط السيارات ومساعدة التجار في معاملاتهم المالية. 

وفي ذات السياق أسعار السيارات المستعملة في مصر.. يعد سؤالا أساسيا على مؤشر البحث جوجل، بصفة يومية، خاصة في ظل مبادرة الإحلال والتي أثرت بشكل كبير على حركة البيع والشراء في السيارات، كما أن عدم وضوح الرؤية حول السيارات القديمة التي لن تستطيع دخول الإحلال أو التحويل للعمل بالوقود المشترك غاز/ بنزين، يثير مخاوف المقبلين على الشراء.

السيارات المستعملة


ويذكر أنه قبل طرح إحلال السيارات للتنفيذ، زادت معدلات شراء السيارات المستعملة في ظل ارتفاع السيارات الجديدة، وما يصاحبه من أوفر برايس، خاصة في ظل استغلال البعض للموديلات الحديثة قليلة التداول في السوق المصري.

ويستعرض التقرير التالي أسعار السيارات المستعملة في مصر:

رينو كليو

يتراوح سعر رينو كليو هاتشباك الصغيرة موديل 1994 في سوق السيارات المستعملة من 34 ألف جنيه وتصل إلى 45 ألف جنيه.

هيونداي فيرنا

تتراوح أسعار سيارة فيرنا موديل 2004 إلى 2008 ما بين 85 ألفا إلى 100 ألف جنيه ويحدد السعر الشرائي للسيارة حالتها الفنية وسنة الصنع.

هيونداي إكسيل

ويبلغ متوسط أسعار موديل 1997 المزود بناقل حركة أوتوماتيك، من 55 إلى 75 ألف جنيه.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية