رئيس التحرير
عصام كامل

هاشتاج عاشور يتصدر "تويتر".. والجمهور: "نجم المباراة للمرة الثالثة"

إمام عاشور
إمام عاشور
تصدر هاشتاج #عاشور موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وذلك بعد أداء إمام عاشور، لاعب الزمالك، المتميز في المباراة التي خاضها فريقه أمام طلائع الجيش مساء اليوم، وكان من نصيب إمام عاشور تسجيل هدفين من أصل ثلاثة أهداف أحرزها الزمالك في شباك الطلائع، ببطولة الدوري الممتاز.


وتفاعل رواد تويتر مع الهاشتاج، مشيدين بالأداء المتميز الذي قدمه عاشور في المباراة، وهذا بجانب إحتفاله بالهدف الثاني على طريقة كريستيانو رونالدو التي احتفى بها جماهير الزمالك عبر السوشيال ميديا.

وكتب أحد رواد تويتر: "إمام عاشور نجم المباراة للمرة الثالثة على التوالى وشيكا استعاد أمجاده".

وعلق آخر: "امام عاشور رجل المباراة للماتش التالت ع التوالي".

وواصل الزمالك انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على مضيفه طلائع الجيش 0/3، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على إستاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.
سجل أهداف الزمالك، يوسف أوباما في الدقيقة 17، إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 49 و71.

ويحتل الزمالك بهذا الفوز المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد  13 نقطة وهو نفس رصيد المتصدر الأهلي الذي يتفوق بفارق الأهداف، ولعب الزمالك بمباراة طلائع الجيش 5 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة أمام بيراميدز 1/1، وسجل لاعبي الزمالك 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند نقطة واحدة في المركز الأخير، بعدما لعب الفريق 6 مباريات، تعادل في لقاء أمام الجونة 1/1، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبو طلائع الجيش 5 أهداف وسكن مرماهم 12 هدفًا.

وجاء تشكيل طلائع الجيش بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد ناصف - علي الفيل - خالد سطوحي - أحمد زولا.

خط الوسط: فرانك ستيفين - مهند لاشين - إسلام محارب – محمد شحاتة- أحمد سمير.

خط الهجوم: عمرو جمال.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن التشكيلة الرسمية التي خاض بها الفريق مواجهة طلائع الجيش وجاءت كالتالي:
 محمد أبو جبل في حراسة المرمى ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي "الونش" وأحمد فتوح وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

وغاب عن فريق  الزمالك الليلة الثنائي مصطفى محمد وفرجاني ساسي بعد استبعادهم بفرمان إداري ومصطفى فتحي ومحمود عبد العزيز لأسباب فنية ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية ومحمد أشرف روقا لإصابته بفيروس كورونا.

وسيلتقي الزمالك في مباراة الجولة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، على إستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة 7 من الدوري الممتاز، بينما يلتقي طلائع الجيش في الجولة المقبلة مع فريق وادي دجلة.

وما زال لفريق الزمالك لقاء مؤجل مع الأهلي من الأسبوع الرابع لبطولة الدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية