رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة مؤثرة للملك سلمان بن عبدالعزيز للمسلمين في عيد الفطر

الملك سلمان بن عبد
الملك سلمان بن عبد العزيز
قال الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، إن عيد الفطر المبارك بشارة الخير والرضى بعد إتمام صيام رمضان، مؤكدًا أن العيد يمثل تفاؤل وسرور، داعيًا الله أن يزيل السوء والمكروه عن العالم. وذلك في رسالة وجهها للمسلمين والعالم عبر حسابه الرسمي بتويتر.


وكتب الملك سلمان بن عبد العزيز تغريدة على تويتر: "نحمد الله سبحانه أن جعل عيد الفطر المبارك بشارة الخير والرضى، بعد إتمام صيام شهر رمضان وقيامه".

العيد والأمل
وقال: "إن مما يجسّده العيد؛ الأمل والتفاؤل والسرور، وندعوه سبحانه أن يزيل عنّا وعن العالم أجمع كل سوء ومكروه، وأن يديم علينا جميعًا الأمن والاستقرار والطمأنينة. وكل عام وأنتم بخير".

صلاة العيد في نيوم
يذكر أن أدى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، أدى اليوم الخميس، صلاة عيد الفطر المبارك، في مدينة نيوم، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".




وذكرت الوكالة أن عددًا من الأمراء والمسؤولين شاركوا في صلاة عيد الفطر مع الملك سلمان بن عبد العزيز.

فضائل عيد الفطر

جدير بالذكر أن المستشار بالديوان الملكي الدكتور عبد العزيز بن نوح، أم المصليين، وأوضح في خطبة العيد أن "لعيد الفطر المبارك من فضائل ومقاصد شرعية، وما أنعم به الله علينا في بلادنا المباركة من نعم كثيرة تستوجب الشكر، ومن أعظمها نعمة الإسلام ونعمة اجتماع الكلمة ووحدة الصف".
Advertisements
الجريدة الرسمية