رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السر في فيلم «النمس والإنس».. سبب تصدر مدحت صالح تريند السوشيال ميديا

مدحت صالح
مدحت صالح
Advertisements

تصدر اسم الفنان والمطرب مدحت صالح محركات البحث عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بعدما ربط مغردون بين اسم مدحت صالح والفنان محمد هنيدي، بعدما قام الأخير بطرح البرومو الرسمي لآخر أفلامه «الإنس والنمس»، والمقرر عرضه في 4 أغسطس المقبل.



مدحت صالح ومحمد هنيدي

يرجع ارتباط اسم الفنان مدحت صالح بآخر أفلام الكوميديان محمد هنيدي، نظرًا للتشابه الكبير الذي أظهره الاعلان الرسمي لفيلم النمس والإنس بينه وبين فيلم أشتاتًا شلتوت، الذي أنتج في عام 2004، وقام ببطولته الفنان أمام مدحت صالح كل من علا غانم وأحمد هارون.

قصة فيلم أشتاتا أشتوت
وتدور أحداث فيلم أشتاتا أشتوت، حول "شلتوت" (مدحت صالح)، الشاب المكافح الذي يعمل بإحدى القرى السياحية، والذي يقع في غرام ابنة صاحب القرية التي يعمل بها فيسعى للزواج منها، ولكن والدها يواجه مساعيه بالرفض نظراً للفروق المادية والاجتماعية بينهما، فيلجأ شتلوت إلى دخول عالم الجن من خلال كتب قديمة ورثها عن والده ولكن حظه العثر يضيف لمتاعبه الدنيوية، أخرى "عفاريتية"!!.

حيث يقوم باستحضار إحدى الجنيات وتدعى مرمر (علا غانم)، وهي ابنة ملك الجن، وتقع في غرامه، وتحاول إثارة ابن عمها أشتاتا (احمد هارون)، عن طريق شلتوت، الذي يصر على الزواج منها لحل مشاكله، وتتوالى أحداث ومفارقات الفيلم في إطار كوميدي.



قصة فيلم الإنس والنمس
في حين أن البرومو الرسمي لفيلم محمد هنيدي الأخير "الانس والنمس"، أظهر الإطار العام لقصة الفيلم التي تدور في قالب كوميدى تشويقى، ويجسد خلاله محمد هنيدي دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقي، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم.

ومع مرور الأحداث يقع محمد هنيدي في غرام منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل، ومع توالي الأحداث يكتشف هنيدي أن منة شلبي تنتمي لعالم الجن والتي يصر هنيدي على الزواج منها لتخليصه من مشاكله.

آخر أعمال محمد هنيدي
يذكر أن فيلم الإنس والنمس الذي تشارك فيه صابرين يمثل عودة للفنان محمد هنيدي للسينما بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أفلامه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" 2017 وشاركه في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية