رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زعيم المافيا التركية يهدد وزير الداخلية بـ"الكوكايين"

تركيا
تركيا
Advertisements
جدد زعيم المافيا التركية سادات بكر، تهديده لوزير الداخلية سليمان صويلو، متوعدًا بالكشف عن مزيد من "جرائمه".


جاء ذلك في سلسلة تغريدات نشرها، بكر، على حسابه الشخصي بموقع "تويتر".

وأوضح بكر في تغريداته أنه سيشرح خلال الأيام المقبلة كيفية بيع الكوكايين في المساكن الفاخرة بمنطقة "أفجيلار" في إسطنبول عن طريق مجموعات معينة تربطها علاقة وثيقة مع الوزير صويلو.

بائعي المخدرات
وتابع بكر: "بالطبع، أعضاء تلك المجموعات من بائعي المخدرات قريبة من سليمان صويلو.. أنا لا أخبركم بكل هذا حتى تفقدون الأمل. أنا أخبركم بكل هذا كي تتعلموا كيفية التعامل مع هذه الأشياء المخزية عندما تصلون إلى حكم البلاد ذات يوم".

ومنذ أكثر من شهر يواصل زعيم المافيا التركي فضح رموز النظام التركي الحاكم، في سلسلة فيديوهات ينشرها عبر قناته بموقع "يوتيوب"، وكذلك سلسلة تغريدات ينشرها على حسابه بـ"تويتر".

الكوكايين
وكان بكر قد نشر السبت تغريدة قال فيها، إنه قام بتهريب 5 أطنان من الكوكايين إلى تركيا عبر ميناء إزمير، وأن الوزير صويلو، كان على علم بتلك العملية.

أردوغان يدعم صويلو
بدوره هاجم زعيم المعارضة التركية، كمال قليجدار أوغلو، الرئيس رجب طيب أردوغان؛ لدعمه لوزير الداخلية رغم أن الأخير تحوم حوله الكثير من الشبهات بالتورط بعدد من الجرائم والفضائح.

قليجدار أوغلو، زعيم حزب الشعب الجمهوري، أكبر أحزاب المعارضة التركية، خلال اجتماع لحزبه، الثلاثاء وجه سؤالًا لأردوغان قال فيه "هل قمت باستدعاء صويلو لمعرفة ذلك السياسي الذي يتقاضى 10 آلاف دولار شهريًا من زعيم المافيا؟".
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية