رئيس التحرير
عصام كامل

تجديد عقود رباعي الزمالك يشعل البيت الأبيض.. عبد الله جمعة يلوح بورقة بيراميدز.. ومحمود الونش يضغط للرحيل

الزمالك
الزمالك
يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد أزمة بين عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مسئولي القلعة البيضاء، حيث أوضحت مصادر تحدثت إليها «فيتو» أن «اللاعب تحدث مع المقربين منه وأبدى استياءه الشديد من تجاهل مسئولي القلعة البيضاء له».


ورقة بيراميدز

وأكدت المصادر أن اللاعب كان يتمنى أن يتحدث معه مسئولو النادي في ملف تجديد تعاقده مع الفريق، لا سيما وأن النادي سبق وجدد عقود الرباعي شيكابالا ومحمود جنش وأحمد فتوح ويوسف أوباما لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضافت أن «اللاعب يرى أنه ليس أقل من رباعي الزمالك من حيث الأهمية داخل الفريق، لذلك تحدث اللاعب مع أحد مسئولي النادي، وأكد له أنه غير سعيد بتجاهل النادي له، وأنه يمتلك عرضًا من أحد الأندية بالدوري»، موضحة أن «نادي بيراميدز يسعى للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة بمقابل مالي كبير».

الونش يطلب الرحيل

في السياق ذاته كشف مصدر مقرب من محمود حمدي الونش مدافع الفريق، أن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف في الخليج لعدة أسباب، مشيرًا إلى أن «اللاعب يواصل ضغوطه من أجل الموافقة على احترافه من أجل تأمين مستقبله المالي، لا سيما وأن راتبه سيتعدى المليون دولار في الموسم».

وتلقي اللاعب عرضًا من أهلي جدة السعودي من أجل الحصول على خدماته على سبيل الاعارة، كما تلقى اللاعب عرضين من الدوري الإماراتي والكويتي للاحتراف بهما خلال الفترة المقبلة.

وأخيرًا وجه مسئولو القلعة البيضاء رسالة تحذيرية للاعبي الزمالك، وذلك بعد أزمة تصريحات مسئولي نادي سانت إيتيان الفرنسي مؤخرًا تجاه مسئولي القلعة البيضاء، رغم أن النادي الفرنسي أصدر بيانًا لتوضيح حقيقة تصريحاته تجاه بعض مسئولي القلعة البيضاء.

وهدد مسئولو نادي الزمالك، لاعبي الفريق بتوقيع غرامات تصل إلى ٣٠٠ ألف جنيه في حالة تواصل أي لاعب مع مسئولي أندية دون الرجوع لإدارة النادي، وأكد مسئولو القلعة البيضاء أن أي لاعب يريد الرحيل عليه إحضار عرض رسمي لدراسته.

كما تم تحذير اللاعبين من التعامل مع وكلاء لاعبين منعًا لحدوث أزمة كما حدث مؤخرًا في أزمة سانت إيتيان، واتهمهم بأن وكلاء اللاعبين يستغلون اسم الزمالك للسمسرة.

نقلًا عن العدد الورقي...
الجريدة الرسمية