رئيس التحرير
عصام كامل

الصحة تكشف سبب وفاة سمير غانم.. وحقيقة معاناته من الفطر الأسود | فيديو

فيتو
كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان القدير سمير غانم، وما إذا كان له علاقة بمرض الفطر الأسود.


وفاة سمير غانم
وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد"، أن سبب وفاة الفنان الراحل سمير غانم ليس مجهولًا وإنما مثبت في شهادة الوفاة.



مشكلات الكلى
ولفت إلى أن السبب وراء وفاة الفنان سمير غانم له علاقة بمعاناته من مشكلات في الكلي.

أعراض المرض
وأوضح: "أي مرض له أعراض جانبية مثل السكر قد يصيب الإنسان بمضاعفات القدم السكري ومن ثم يتسبب في البتر وهذا أحد أعراض التي تحدث عند نقص المناعة".

وكشف الإعلامي رامي رضوان، حقيقة معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، وتفاصيل حالتها الصحية.

وكتب "رامي" عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية أ. دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام)".

وتابع: "فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي أ. سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)، لا أراكم الله مكروهًا في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها".


واختتم: "الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

الجريدة الرسمية