رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأوقاف تعلن عن 4 وظائف جديدة.. تعرف على التخصصات

وزير الأوقاف الدكتور
وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة
وظائف الأوقاف 2021.. أعلنت وزارة الأوقاف عن حاجة  الإدارة العامة للأزمات والكوارث والحد من المخاطر التابعة للإدارة المركزية للشئون الاستراتيجية عن حاجتها إلى الوظائف في التخصصات الآتية: (شؤون هندسية -  تفتيش فني ودعوى – شؤون قانونية – محاسبين – نظم ومعلومات – شؤون إدارية ).


وقالت وزارة الأوقاف أنه تسييرًا للعمل سيتم الاختيار من بين المتقدمين:

1- مدير إدارة للتخطيط والتدريب والتوعية.

2-  مدير إدارة للعمليات والمتابعة والتقييم .

ويشترط في المتقدم: (أن يكون من بين العاملين بالأوقاف -  ألا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاءات خلال الثلاث سنوات الأخيرة- ألا يكون قد سبق إحالته إلى المحكمة التأديبية أو لجنة القيم أو سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ما لم يكن قد ردّ إليه اعتباره - أن يكون حسن السير والسلوك).

وأكدت الأوقاف أن الأولوية في الاختيار للحاصلين على دراسات أو دورات متخصصة في إدارة الأزمات والكوارث والمخاطر، فعلى من يرغب التقدم في موعد أقصاه أسبوع من تاريخ نشر هذا الإعلان عبر 

الرابط التالي:

مسابقات الأوقاف 2021.. وفي سياق متصل يبحث عدد كبير من المواطنين عن رابط موقع وزارة الأوقاف الذي تنشر عليه المسابقات الجديدة سواء التي تتعلق بالإعلان عن وظائف أو مسابقات داخلية مثل الإيفاد الدائم أو مسابقات حفظ القرآن الكريم أو مسابقات شهر رمضان المبارك.

مسابقات الأوقاف 2021.. وتقدم "فيتو" في التقرير التالي خطوات الدخول على مسابقات الأوقاف:

1-الدخول على موقع الوزارة الرسمي والوحيد باسم "أوقاف أون لاين".

2-اختيار قسم المسابقات.. رابط الموقع من هنا

3-متابعة التحديثات المستمرة من الوزارة.

وكانت وزارة الأوقاف أعلنت عن إجراء مسابقة بين أئمة الوزارة من خريجي كلية اللغات والترجمة للإيفاد الدائم (لغات) لعام 2020م، على أن تتوفر في المتقدم الشروط الآتية:

1- أن يكون مسكناً على درجة مالية بموازنة الوزارة.

2- أن يكون قد أمضى مدة خدمة فعلية فى قطاع الدعوة لا تقل عن ست سنوات للمعينين في محافظاتهم، ولا تقل عن خمس سنوات للحاصلين على الماجستير، أربع سنوات للحاصلين على الدكتوراه، ولا تقل عن ثلاث سنوات للمعينين خارج محافظاتهم.

3- أن يكون حاصلا فى تقارير الكفاءة على مرتبة ممتاز خلال العامين الأخيرين.

4- أن لا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة ، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاء خلال العامين 2019 ـ 2020م.

5- أن لا يزيد السن على (55) عاما في تاريخ فتح باب التقديم للمسابقة.

6- أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة في: ( القرآن الكريم كاملا – العقيدة – التفسير وعلوم القرآن –
الحديث وعلومه – الفقه وأصوله – السـيرة النبوية والثقافة العامة ـ اللغة الأجنبية المتخصص فيها).

7- أن يجتاز المقابلة النهائية المقررة.

8- أن يكون حسن السير والسلوك.

9- أن يكون سليم البنية، مكتمل الحواس والأعضاء، ويستثنى المكفوفون من هذا الشرط، وذلك في ضوء القرار الوزاري رقم ( 137 ) لسنة 2014م.

10- ألا يكون قد سبق له الإيفاد الدائم خلال مدة خدمته الوظيفية، أو قضى بالخارج مدة ثمانية أعوام فأكثر؛ سواء على سبيل الإعارة أم التعاقد الشخصي.

11- ألا يكون قد سبق أن صدر بشأنه قرار أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة (السفارة المعنية – الشئون القانونية – غير ذلك) بحرمانه من الإيفاد للخارج ما لم يُلغ القرار، أو تُسحب التوصية.

12- ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره.

Advertisements
الجريدة الرسمية