رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

5 فيديوهات على هاتفه.. تفاصيل ضبط طبيب الحفلات الجنسية بالقطامية

 ضبط طبيب الحفلات
ضبط طبيب الحفلات الجنسية بالقطامية
كشفت الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تفاصيل القبض على طبيب اتخذ من شقته مسرحا لإقامة حفلات الجنس الجماعى بمنطقة القطامية، تبين العثور على 5 فيديوهات جنسية على هاتفه المحمول توثق الحفلات.


حفلات جنسية بالقطامية

وأضافت التحريات، أن المتهم يعمل طبيب فى أحدى المستشفيات بالقاهرة، اتخذ شقته لإقامة حفلات جنسية حيث يستقبل بها زملاءه فى العمل وفتايات الليل لممارسة الجنس الجماعي مقابل مبالغ مالية.


الجنس الجماعى بالقطامية

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم اتفق مع 3 فتايات ليل منهن فتاة قاصرة تبلغ من العمر 15 سنة، لممارسة الجنس الجماعي داخل شقته، وفي يوم الواقعة استقبل المتهم زميلين له وانتظروا فتايات الليل حتى وصلن وأقاموا حفل جنسي جماعي.




شقة القطامية
وأكدت التحريات، أنه عقب انتهاء الحفلة وانصرافهم طلب من الفتاة القاصرة عدم الانصراف، وبعد انصراف زملائه والفتاتين مارس المتهم مع الفتاة القاصرة الجنس حتى أن تم ضبطهما داخل الشقة فى وضع مخل.


فيديوهات جنسية بالقطامية
وأشارت التحريات، إلى أنه تم التحفظ على هواتف باقى المتهمين وبفحصها عثر على فيديوهات مخلة ورسائل متبادلة بينهما والاتفاق على إقامة حفل جنسى جماعى مقابل مبالغ مالية.


طبيب القطامية
كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من فتاة تفيد قيام طبيب بممارسة الجنس مع صديقتها القاصرة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط الطبيب والفتاة القاصرة فى وضع مخل، وبحوزته هاتفين محمولين تم التحفظ عليهما، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بإقامة حفل جنسي جماعي بصحبة صديقتى الفتاة وزميلين له فى العمل.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط باقى المتهمين والتحفظ على هواتفهم المحمولة، وبمواجهتهم بأقوال المتهم الرئيسي اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفى سياق متصل تمكن رجال مباحث الآداب من القبض على سيدتين لممارستهما الدعارة والترويج لها عبر شبكة الإنترنت بقصر النيل.

وأكدت معلومات ضباط مباحث الآداب وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بمسمى إحدى الفتيات تحتوى على العديد من الصور الفتيات، تبدى من خلالها المعلنة استعدادها لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط سيدتين، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة وبمواجهة إحداهن أقرت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب، وتسهيل واستغلال الثانية لممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي.

وأضافت بأنها قد أنشأت تلك الصفحة المشار إليها لذات الغرض، وبمواجهة الثانية أيدت ما جاء بأقوال الأولى.

وعثر بحوزتهما على "2" هاتف محمول "يحتوي أحدهما على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهما المؤثم".

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية