رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

والدة بسمة بوسيل تتعرف على المتهم بسرقتها في عرض نيابة أكتوبر

بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني
أجرت نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار أسامة ربيع رئيس النيابة عرضا قانونيا لعدد من المتهمين أمام والدة الفنانة بسمة بوسيل حماة تامر حسني للتعرف على المتهم بسرقتها. 


عرض المتهمين على المجني عليها 
وعُرض عدد من المتهمين امام السيدة المغربية التي تعرفت على المتهم وسط المتهمين الاخرين مرددة: "ايوة هو ده" كما تعرفت على المصوغات الذهبية التي استعادتها اجهزة الامن من الجواهرجية التي باعها المتهم لهم واقرت انها المصوغات التي سرقت منها.

بينما أنكر المتهم  أمام نيابة أكتوبر، ارتكابه الجريمة. 

أقوال المتهم بسرقة حماة تامر حسني 

وقال المتهم أمام النيابة: ماسرقتهاش ومااعرفهاش أصلا والكلام ده كله ماحصلش.. كما تسلمت النيابة تحريات الأجهزة الامنية حول الواقعة التي أشارت إلى ارتكاب المتهم للجريمة حيث استولى على مصوغاتها الذهبية في مول العرب بأكتوبر، وباعها لاثنين من الجواهرجية وتم استردادها. 

التهمة الموجهة إليه
 ووجه المستشار إسلام عبد اللطيف وكيل أول نيابة أكتوبر أول للمتهم تهمة السرقة وقرر حبسه على ذمة التحقيقات.  

النصب والسرقة
 
وتلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة أكتوبر أول بإبلاغ حماة الفنان تامر حسني مغربية الجنسية بتعرضها للنصب والسرقة من أحد الأشخاص يدعي أنه رجل أعمال خليجي أثناء تواجدها داخل مول العرب بدائرة القسم. 

كشف ملابسات الواقعة
 
وشكل اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هُوية المتهم. 

البحث عن المتهم
 
وتولى فريق البحث برئاسة العقيد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر البحث عن المتهم، ونجح قبل مرور ٢٤ ساعة في تحديد هُويته عقب مراجعة كاميرات المراقبة بالمول بالكامل حيث رصدته أثناء جلوسه مع حماة تامر حسني ثم انصرافه عقب تنفيذ جريمته.

موظف مفصول  

وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن المتهم شاب في بداية العقد الثالث من العمر من منطقة السلام موظف مفصول من شركة إلكترونيات، وعقب فصله لجأ لسرقة السيدات الثريات بعد انتحال صفة رجل أعمال إماراتي خاصة أنه يتقن اللهجة الخليجية ويرتدي ملابس باهظة. 

مغافلة المجني عليها وسرقتها

كما أكدت التحريات التي باشرها العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد فوزي عامر، مفتش المباحث، أن المتهم تمكن من مغافلة المجني عليها واستولى منها على هاتف محمول وخاتم وسلسلة ومبلغ 10 آلاف جنيه.

يوهم ضحاياه بقدرته على شراء المجوهرات 

وشرحت التحريات أن المتهم يوهم ضحاياه بقدرته على شراء ألماظ ومجوهرات لهن بثمن جيد ثم يسرق متعلقاتهن في غفلة منهن، وهو ما فعله مع حماة تامر حسني حيث استغل ذهابها لدورة المياه وتركها لحقيبة يدها، واستولى على هاتفها ومبلغ مالي وسلسلة وخاتم من داخل الحقيبة وفر هاربًا. 

القبض على المتهم.. جرائم سابقة

ونجحت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام المهداوي، رئيس مباحث قسم أكتوبر أول، في القاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن الهاتف المسروق ثم أرشد عن جواهرجي باع له المصوغات المسروقة فتم استعادتها، وبعرضها على حماة تامر حسني تعرفت عليها كما تعرفت على المتهم، كما تبين من التحريات الأولية أنه مسجل خطر وله معلومات جنائية عن جرائم سابقة بنفس الأسلوب. 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق. 

Advertisements
الجريدة الرسمية