رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط أبطال فيديو سحل وتعذيب طالب بسبب خلافات على أولوية المرور بالدقهلية

قوات الامن
قوات الامن
كشفت الأجهزة الأمنية عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص بالتعدى على طالب بأسلحة بيضاء وتبين بأنه خلافات على أولوية المرور بالدقهلية


قسم شرطة المنصورة


رصدت المتابعة الأمنية تداول إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" متضمناً مقطع فيديو يظهر مجموعة من الأشخاص حال تعديهم بالأسلحة البيضاء على شخص أمام أحد المحال بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية.

أولوية المرور 


وبالفحص تبين قيام  ثلاثة أشخاص – مقيمين دائرة القسم بالتعدى على طالب جامعى – مقيم بدائرة القسم بإستخدام أسلحة بيضاء بسبب خلافات سابقة بين أحدهم والمجنى عليه بسبب أولوية المرور.

وبمناقشة المعتدى عليه قرر بما جاء بمقطع الفيديو وتبين إصابته بكدمات متفرقة بالجسم.

وعقب تقنين الإجراءات  تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط مرتكبى الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وتم ضبط الأسلحة البيضاء المستخدمة فى الواقعة .

واتخذت الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات. 

جنوب سيناء 


وكان فى يوقت سابق كشفت اجهزة الامن ملابسات واقعة مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص بجنوب سيناء وضبط طرفى المشاجرة.

وتلقى قسم شرطة دهب بمديرية أمن جنوب سيناء بلاغا  بحدوث مُشاجرة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من (طرف أول: مجموعة من الأشخاص بجنوب سيناء) ، (طرف ثان: مجموعة أشخاص من محافظة أسيوط ومقيمين بمدينة دهب).

وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل قيادة (أحد الأشخاص ينتمى للطرف الأول) بدائرة القسم اصطدم بـ (شخصين ينتميان للطرف الثانى) حال ترجلهما بذات المنطقة ، نتج عن ذلك إصابتهما بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وبالعرض على النيابة العامة تم التصالح فيما بينهم.

مشاجرة 

وفى وقت لاحق حدثت بينهما مشادة تبادلوا خلالها التعدى بالضرب على بعضهما ، ونتج عن ذلك إصابة (4) أفراد من (الطرف الثانى) بكدمات متفرقة ، وإضرام النيران بسيارة ملاكى ملك أحد أفراد (الطرف الثانى).

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء تنسيقاً وقطاع الأمن العام وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط طرفى المشاجرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
الجريدة الرسمية