Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

النيابة: عرض ممثلة تعرضت للسرقة وهتك العرض في أكتوبر على الطب الشرعي

حوادث b0fb1b6bf03b0a57bd4a3a1b91e2baad
اغتصاب

شيماء المحلاوي

طلبت نيابة أكتوبر عرض ممثلة تعرضت للسرقة وهتك العرض داخل شقتها فى كمبوند بمدينة 6 أكتوبر على الطب الشرعي؛ لتسجيل ما بها من إصابات نتيجة الاعتداء، كما طلبت تفريغ الكاميرات المحيطة بالواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وطلبت تحريات المباحث النهائية، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

 تبين من التحريات أن سمسارا وشقيقه وعديله، قاموا بهتك عرضها وحاولوا مواقعتها جنسيا، وسرقوا مبلغ 65 ألف جنيه وفروا هاربين، تم ضبطهم.. وتواصل النيابة العامة التحقيق مع المتهمين. 

وكشفت التحقيقات أن أحد المتهمين قيد المجني عليها، وحاولوا تجريدها من ملابسها، واستولوا على مبلغ 65 ألف جنيه، وهواتفها المحمولة وتركوها في حالة إعياء شديدة داخل شقتها بكمبوند في منطقة حدائق أكتوبر.

 تمكنت القوات الأمنية بالجيزة من ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وكان قسم حدائق أكتوبر قد تلقى بلاغا من أمن كمبوند، باكتشافهم تعرض ممثلة تدعى «ع. ا.»، لسرقة مسكنها، وتقييدها بعد سماعهم صراخ استغاثاتها.

على الفور، انتقلت قوة من مباحث الجيزة، ووحدة مباحث قسم شرطة حدائق أكتوبر، تحت قيادة العميد علاء فتحي، رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد محمد ربيع، مفتش المباحث، والمقدم طارق مدحت، رئيس المباحث، إلى مكان الكومبوند محل البلاغ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

وبمناقشة المجنى عليها ذكرت أنها فوجئت بالطرق على باب الشقة، وباستطلاعها الأمر وجدت شخصين زعما أنهما من شركة الغاز، ويرغبان في معاينة العداد بالمطبخ، وسمحت لهما بالدخول، فانقضا عليها وقيداها وسرقا 65 ألف جنيه وهاتفا محمولا ومصوغات ذهبية، وحاولا التعدي عليها جنسيا، وتجريدها من ملابسها إلا أنها قاومتهما، ففرا هاربين، وتركاها في حالة إعياء شديدة.

وتم فحص الكاميرات وتكثيف التحريات ومناقشة الشهود، وتتبع خط سير هروب المتهمين، تمكنت قوة من المباحث تحت قيادة اللواء عاصم أبو الخير، مدير المباحث الجنائية، من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة. 

 وتبين من الفحص والتحري أن المتهمين هم سمسار سيارات وشقيقه وعديله، واعترفوا بارتكاب الواقعة.. وتبين أن المتهم الأول سبق أن تعامل مع الممثلة في بيع سيارة، وعلى علم بأنها ميسورة الحال، فاتفق مع الاثنين الآخرين على ارتكاب الواقعة، وأوصلهما لمنزلها وانتظرهما بالخارج، واعترف شقيقه بمحاولة التعدي عليها جنسيا، وأرشدوا عن المسروقات، وتم التحفظ عليهما، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيقات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements