رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيف يمكن الاستفادة من خدمات مركز تحديث الصناعة؟

تحديث الصناعة
تحديث الصناعة
أطلق مركز تحديث الصناعة النسخة العربية الجديدة من موقعه الإلكتروني ويعمل المركز حاليا على إعداد النسخة الإنجليزية من الموقع والتي سيتم إطلاقها قريبا، وذلك طبقا لأجندة التنمية المستدامة 2030 التي أطلقتها الحكومة المصرية.


كما يسعى المركز من خلال الموقع الإلكتروني الجديد لتقديم الخدمات لكافة المنشآت الصناعية بشكل إلكتروني كامل مما يتطلب وجود وسائل اتصال حديثة وسريعة.

خدمات الفروع

ويواصل المركز الاستمرار في تقديم خدماته من خلال فروعه الـ15 على مستوى الجمهورية، وذلك عقب تسجيل المنشآت الصناعية في قاعدة بيانات الموقع.

ويمكن الاطلاع على الخدمات التي يجري تقديمها والبرامج المقدمة الرابط اضغط هنا.

ووضع مركز تحديث الصناعة محورين رئيسيين لتقديم خدماته المختلفة لكافة فئات القطاع الصناعي ويتضمن المحور الأول تقديم خدمات تعتمد على التعاقد مع مقدمي خدمة، والثاني هو ما يجري تنفيذه من خدمات داخل الشركات عن طريق موظفي المركز وذلك من خلال خطة تنمية أعمال تبدأ بتحليل الفجوة داخل المنشأة الصناعية المستفيدة ومرورًا بعمليات التعاقد والتنفيذ للخدمات المقترحة بخطة تنمية الأعمال ووصولًا لتقييم الخدمة وقياس مؤشرات الأداء بعد الانتهاء من كل خدمة.

خدمات تعتمد على التعاقد مع مقدمي الخدمة
ويعتمد مركز تحديث الصناعة في تقديم عدد كبير من خدماته للمجتمع الصناعي على مقدمي خدمات متخصصين ومعتمدين لدى المركز، ويجري التعاون بموجب اتفاقية يوقعها المركز مع العميل وتسمي "خطاب التزام".

ومن ناحية أخري يتم توقيع عقد مع مقدم الخدمة على أن يكون كُلًا من العميل ومقدم الخدمة متوافقان مع شروط التسجيل الخاصة بالمركز، وبذلك يلعب المركز دور المُنسق بين الشركة الصناعية المستفيدة ومقدم الخدمة بما يضمن للطرفين سياق عمل ناجح خاضع للمتابعة والتقييم.

وبموجب هذا الخطاب تدفع الشركة الصناعية المستفيدة ما يسمى بـ "مُساهمة الشركة الصناعية المستفيدة في التكلفة"، ويساهم المركز في تسديد باقي قيمة الخدمة.

خدمات أخرى

وإلى جانب التعاقد مع مقدمي الخدمات يوفر المركز أيضاً مجموعة من الخدمات الأخرى التي يقدمها للشركات الصناعية المستفيدة من خلال موظفيه المؤهلين على مستوى عالي تحت عنوان "الخدمات المُنفَذة خلال استشاريين المركز ".

ويجري تقييم أداء مركز تحديث الصناعة من خلال نمو مؤشرات الأداء الرئيسية للعملاء: الاستثمارات – المبيعات -التصدير -فرص العمل.
Advertisements
الجريدة الرسمية