رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«المجتمعات العمرانية» توقع بروتوكول تعاون لبيع وحدات «الحي اللاتيني» بالعلمين الجديدة

الحي اللاتيني
الحي اللاتيني
وقعت هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان بروتوكول تعاون مع الشركة السعودية المصرية لبيع مراحل من مشروع الحي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة.

وقال المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، بأن هذا التعاون بشراكة استراتيجية مع هيئة المجتمعات العمرانية، بعد نجاح تسويق مشروع "صواري" بالإسكندرية الذي بلغت قيمته البيعية 6.5 مليار جنيه.

فتح باب الحجز في المرحلة الأولى

وصرح الطاهر بأنه تم فتح باب الحجز في المرحلة الأولى من المشروع، والتي من المتوقع تسليمها عام2023، مشيراً إلى الإقبال الكبير على الشراء في المشروع.

وأوضح الطاهر أن المبيعات المستهدفة للمشروع تبلغ 2 مليار جنيه خلال 2021، مؤكداً أن القيمة الاستثمارية للمشروع تعد الأفضل على الاطلاق مقابل السعر في واحدة من أجمل مدن العالم وهي مدينة العلمين الجديدة، فضلا عما يوفره المشروع من فرص اقتصادية جذابة تتمتع بالاستدامة، وجودة الحياة، مع مراعاة تحقيق التوزيع المثالي للأنشطة.

الأهمية الكبرى لمشروع الحي اللاتيني

وأشار الطاهر، إلى الأهمية الكبرى لمشروع "الحي اللاتيني" في تصدير العقار ودعم الاقتصاد الوطني، موضحاً أن هناك حالة من الاقبال الكبير على الشراء فى المشروع سواء من المصريين أو الأشقاء العرب والأجانب، نظرا لما تتمتع به هيئة المجتمعات العمرانية من مصداقية كبيرة لدي المستهلك.                                                   
Advertisements
الجريدة الرسمية