رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

العرابي: العاصمة الإدارية تساهم في حل مشاكل العمران بمصر

طارق العرابي
طارق العرابي
أكد الدكتور طارق العرابي، رئيس شركة ديار، لإدارة المشروعات أن الاستثمار العقاري هو الأكثر استقرارا وأمانا فى مصر، لافتا إلى أن المواطنين دائما ينظرون للعقارات على أنها الملاذ الآمن للاستثمار وذلك لأسباب مختلفة.


وأشار إلى أن توجه القيادة السياسية نحو التنمية والتطوير العمراني وزيادة الرقعة العمرانية فى مصر أنعش حركة الاستثمار العقاري، مؤكدا أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يساهم فى حل الكثير من المشاكل العمرانية فى مصر وكذلك الزيادة السكانية.

وتوقع تحقيق طفرة استثمارية كبيرة خلال الفترة القادمة بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

كما أكد الدكتور حسام فرج رئيس مجلس إدارة شركة بابيلون للتنمية العمرانية أن الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة يعد مستقبل الاستثمار العقارى فى مصر، لما تتمتع به من فرص استثمارية واعدة.

ووقعت شركة بابيلون للتنمية العمرانية عقود شراكة استراتيجية مع عدد من الشركات لتنفيذ وتصميم وإدارة مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ مليار جنيه، وتم التوقيع مع شركة ديار كشركة متخصصة في إدارة المشروعات وشركة زوديك (مهندس شادى عفيفى)، والمهندس المعماري عبد الله خليل للقيام بإعداد التصميمات الهندسية للمشروعين والدكتور أحمد فؤاد صبري لإعداد التصميم الانشائي للمشروعين بالإضافة إلى شركة أيكون (المهندس أحمد شوقى) لتنفيذ أعمال الإلكتروميكنيكال.
Advertisements
الجريدة الرسمية