رئيس التحرير
عصام كامل

الإثنين.. «المصرية اللبنانية» تستعرض فرص الاستثمار بين القاهرة وبيروت

مروان زنتوت رئيس
مروان زنتوت رئيس اللجنة الاقتصادية بالجمعية المصرية اللبنان
تنظم اللجنة الاقتصادية بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية، ندوة رقمية بعنوان: «فرص الاستثمار المباشر والتكامل المصرى اللبنانى»، الإثنين المقبل.


يشارك في الندوة عبر تقنية الفيديو كونفرانس، فؤاد حدرج نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، تامر السيد رئيس مكتب التمثيل التجارى بالسفارة المصرية بلبنان، نور عطوى الملحق الاقتصادى بالسفارة اللبنانية، احمد زهير مدير عام قطاع الترويج الخارجي بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ويدير الندوة مروان زنتوت رئيس اللجنة الاقتصادية بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال.

وقال مروان زنتوت رئيس اللجنة الاقتصادية بالجمعية، أن الندوة تهدف إلى الترويج لفرص الاستثمار المباشر في كافة المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة من خلال بحث آفاق التعاون المشترك لزيادة التبادل التجارى وتحقيق التكامل الاقتصادي وتشجيع الدخول فى شراكات اقتصادية بين رجال الأعمال في مصر ولبنان.

وأوضح «زنتوت»، أن الندوة تأتي سعيًا من الجمعية المصرية اللبنانية، لتعزيز أواصر التعاون والتواصل بين اعضائها والمستثمرين الجدد والمسئولين بالمؤسسات المعنية بالاستثمار والتجارة البينية من اجل مساندة مجتمع الأعمال المصرى واللبنانى.
الجريدة الرسمية