رئيس التحرير
عصام كامل

3 أسباب لرحيل أحمد عاشور عن تدريب دمنهور.. تعرف على التفاصيل

أحمد عاشور المديرالفني
أحمد عاشور المديرالفني السابق لدمنهور
كشف الدكتور أحمد عاشور المدير الفني السابق لفريق دمنهور أن سبب رحيله عن الفريق  في هذا التوقيت يرجع إلي عد أسباب أبرزها ضعف الإمكانيات المادية وعدم قدرة مجلس الإدارة علي تدعيم صفوف الفريق.


وشدد عاشور في تصريحات خاصة لـ"فيتو" على أن أحد الأسباب هو عدم التعاقد مع صفقات جديدة مميزة لسد المراكز الشاغرة الكثيرة بالفريق وهو ما تسبب في تراجع نتائج وترتيب الفريق ودخوله دوامة شبح الهبوط ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

وأضاف عاشور انه حاول بكل الطرق برغم الصعوبات المالية داخل النادى فى توفير احتياجات الفريق وإبرام صفقات جديدة مميزة تصنع الفارق وترضى طموحات الجماهير البحراوية وتدخل بالفريق إلى منطقة الأمان بترتيب جدول المجموعة الثالثة ألا انه لم يجد الدعم والمساندة من أحد  فأخذ قرار الرحيل أحتراما  وتقديرا لجماهير البحراوية التي كانت سبباً رئيسياً في تولي المسئولية في هذه الظروف الصعبة والحرجة جدا علي أي جهاز فني .






وكان الدكتور أحمد عاشور تحمل الظروف الصعبة داخل فريق الكرة خلال الفترة الماضية وعدم تقاضي أي راتب شهري من مسئولي دمنهور منذ تولي المسئولية الفنية  وكان طلبه الوحيد  فقط من قبل ادارة دمنهور ضرورة توفير موارد مالية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بالتعاقد مع عدة صفقات جديدة مميزة تكون بمثابة أضافة للفريق  للخروج من هذا النفق المظلم وتعديل أوضاع الفريق والهروب من شبح الهبوط والدخول إلى منتصف جدول المجموعة الثالثة.

وجاء عدم تنفيذ وعود للمدير الفني ليؤدي به الحال إلي إتخاذ قرار  الرحيل  إحتراما  لجماهير دمنهور التي كانت تنتظر تصحيح أوضاع الفريق معه لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن من قبل مجلس إدارة نادي دمنهور الذي كان عامل رئيسي في قراره بالرحيل عن تدريب الفريق وذلك قبل الخسارة الكبيرة أمام فاركو 4-2 وإتخاذه قرار الاستقالة قبل مباراة الأمس.

اظهار أخبار متعلقة









   
وينظم اتحاد الكرة دوري القسم الثاني بنظام الثلاث مجموعات وتضم كل مجموعة 16 فريقا بعد إلغاء الهبوط وزيادة عدد الفرق من 12 فريقا إلى 16 فريقا.

ووفقا للائحة البطولة فإن الفريق صاحب المركز الأول سيصعد مباشرة للدوري الممتاز ويهبط آخر أربعة فرق من كل مجموعة من المجموعات الثلاثة إلى دوري القسم الثالث موسم 2021-2022. 

ووفقا للائحة فإنه في حالة إلغاء المسابقة أو عدم اكتمالها وفقا لظروف قهرية حال عدم إكمال مباريات نصف المسابقة سيتم إلغاء النتائج واعتبار الموسم كأنه لم يكن. 

وفي حال انقضاء أكثر من نصف المسابقة يتم اعتماد آخر ترتيب للمجموعات الثلاث، ويحتسب الفريق الصاعد وفرق الهبوط وفق آخر جدول ترتيب. 

ويحصل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاثة على مكافأة نصف مليون جنيه، فيما يحصل صاحب المركز الثاني في كل مجموعة على مكافأة 275 ألف جنيه بينما يحصد صاحب المركز الثالث على مكافأة 150 ألف جنيه. 

وكانت أندية حرس الحدود وإف سي مصر وطنطا هبطت من دوري القسم الأول إلي القسم الثاني فيما صعدت أندية البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة للممتاز مع الموسم الجديد 2020-2021.
الجريدة الرسمية