رئيس التحرير
عصام كامل

يورو 2020 | أليوسكي يقلص الفارق لمقدونيا الشمالية أمام أوكرانيا

مباراة أوكرانيا ومقدونيا
مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية
أحرز إزجان أليوسكي لاعب منتخب مقدونيا الشمالية، الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك أوكرانيا بالدقيقة 55 من المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2020


هدف مقدونيا الشمالية في أوكرانيا

وجاء الهدف من ركلة جزاء تصدى لها الحارس الأوكراني لترتد إلى أليوسكي الذي سددها في المرمى، ليقلص النتيجة لمنتخب بلاده إلى 1 / 2.

وكان منتخب أوكرانيا تقدم بثنائية نظيفة في الشوط الأول بمرمي نظيره مقدونيا الشمالية خلال المباراة التي تقام على ملعب "ناشيونال أرينا" فى رومانيا.

وأحرز ثنائية أوكرانيا اندري يارمولينكو في الدقيقة 29 ورومان ياريمتشوك في الدقيقة 34 من المباراة.

ويعد هذا لقاء الجريحين حيث خسر الفريقين في مبارياتى الجولة الاولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ، بعدما تلقى منتخب أوكرانيا الخسارة علي يد المنتخب الهولندي 3-2 ، ويرغب في تحسين وضعه في ترتيب المجموعة عن طريق الفوز في تلك المواجهة.

أما منتخب مقدونيا فهو من أضعف المنتخبات في تلك المجموعة ، فقد تلقي المنتخب المقدوني الخسارة في مباراة الإفتتاح ضد منتخب النمسا بنتيجة 3-1  ويكافح في المباراة الصعبة .

ويأمل كلا المنتخبين فى خطف الفوز الأول وحصد الثلاث نقاط لضمان المنافسة على حصد البطاقة الثانية قبل ضياع حلم التأهل غلى دور الـ 16.

ويحلم أندريه شيفتشينكو المدير الفنى لمنتخب أوكرانيا بتحقيق فوز مهم وتاريخي على الضيوف وحصد أول 3 نقاط فى مشوار البطولة بعد أداء بطولى انتهت بخسارة فى الدقائق الأخيرة أمام هولندا غير أن شيفتشينكو يأمل فى تحقيق المفاجأة والفوز على النمسا فى الجولة الأخيرة لضمان التأهل.
الجريدة الرسمية