رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يستكمل مسيرته في قناة الأهلي.. وليد سليمان يفكر في الاعتزال نهاية الموسم

وليد سليمان
وليد سليمان
استقر وليد سليمان جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة داخل القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري.


اسباب قرار وليد سليمان


وجاء تفكير صاحب الـ 36 عاما بإنهاء مشواره في نهاية الموسم الجاري مكتفيا بما حققه مع القلعة الحمراء على مدار العشر سنوات الماضية وذلك رغم أن عقده مع القلعة الحمراء ممتد حتى نهاية الموسم القادم 2020- 2021.

تولى منصب في الأهلي


ويرغب الحاوي وليد سليمان في خوض تجربة جديدة بعد إنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة وبالتحديد في العمل الإعلامي من خلال قناة النادي الأهلي الفضائية.

انضمامه للأهلي

وتعد قصة انضمام وليد سليمان إلى القلعة الحمراء في عام 2011 من أغرب قصص انتقالات اللاعبين في الكرة المصرية وذلك بعدما أضرب عن الطعام وتم نقله إلى المستشفى للسماح له يتحقق حلمه بالانضمام إلى النادي الأهلي وذلك بعدما كانت إدارة نادي إنبي ترفض انتقال سليمان إلى القلعة الحمراء لكنها استجابت في النهاية لرغبة الحاوي الذي صنع تاريخا طويلا داخل قلعة الجزيرة على مدار العشر سنوات الأخيرة الماضية.

تاريخ الحاوي مع الأهلي

ونجح الحاوي وليد سليمان في تحقيق العديد من البطولات مع النادي الأهلي منذ انضمامه إليه في عام 2011 قادما من صفوف إنبي حيث فاز بسبع بطولات للدوري الممتاز وثلاث بطولات لدوري أبطال أفريقيا وأربع بطولات للسوبر المحلي وبطولتين للسوبر الأفريقي ومثلهم لكأس مصر ولقب وحيد لكأس الكونفدرالية الأفريقية في عام 2014 إلى جانب الوصول إلى كأس العالم للأندية ثلاث مرات في أعوام 2012 باليابان و2013 بالمغرب و2020 بقطر.

غياب وليد سليمان عن الأهلي


ويغيب وليد سليمان عن الأهلي منذ نهاية شهر يناير الماضي وذلك منذ إصابته في مباراة البنك الأهلي ببطولة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء أقيم على المكس بالإسكندرية.

موعد عودة وليد سليمان


وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد في تصريحات إذاعية أن وليد سليمان سوف يعود إلى المشاركة مع الأهلي بعد مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في السادس عشر من شهر مارس الجاري.


موعد مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي


ويستعد الأهلي لملاقاة فريق الإسماعيلي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.


اعتراض الإسماعيلي


وكانت إدارة النادي الإسماعيلي قد اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلي من إستاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية