رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الرياضة يشهد مباراة بيراميدز والرجاء في نصف نهائي الكونفدرالية غدا

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة
يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مباراة بيراميدز والرجاء المغربي والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الأحد باستاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية.

وأعرب الوزير عن خالص تمنياته لفريق بيراميدز بالفوز في المباراة بنتيجة إيجابية تمنحه فرصة كبيرة نحو التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية قبل مباراة العودة بالمغرب، والمنافسة على لقب البطولة وإحرازها لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية.

ويأتي ذلك في إطار حرصه على مؤازرة الفرق المصرية المشاركة في مختلف البطولات الدولية والإفريقية والعربية.

وتلقى نادي بيراميدز موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على حضور ١٠٠٠ (ألف) مشجع لمباراته أمام الرجاء في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء 

ويحل الرجاء ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، في مباراة الذهاب على أن تجرى مواجهة الإياب يوم ٢٧ يونيو الجاري على مركب محمد الخامس بكازبلانكا.

وربط الكاف موافقته بشرط حصول بيراميدز على الموافقات الرسمية الحكومية وموافقة وزارة الشباب والرياضة كممثل للحكومة، على حضور الجماهير للمباراة، في ظل تعهد النادي بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بمنتهى الحزم على الجماهير خلال اللقاء.

وتلقى نادي بيراميدز طلبات تخطت أكثر من ٤٠٠٠ طلب من جانب العديد من الجهات والجماهير لحضور المباراة الهامة ودعم بيراميدز ممثل مصر الوحيد في كأس الكونفدرالية في مهمته نحو التتويج باللقب القاري الغالي.


تفاصيل الاجتماع الفني للمباراة


أقيم، اليوم، بأحد فنادق القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والرجاء التي تقام في التاسعة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


وعقد الاجتماع بحضور ممثلي ناديي بيراميدز والرجاء وبحضور منظمي اللقاء من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ومسؤولي الحكام.


وتم الاتفاق على ملابس الفريقين في المباراة حيث يرتدي بيراميدز صاحب الأرض اللون الأسود الكامل فيما يرتدي حارس مرماه اللون الأصفر الكامل، وسيظهر نادي الرجاء بقميصه المعتاد الأخضر الكامل، ويرتدي حارسه اللون الأزرق الفاتح بالكامل.


وتقرر أن يتحرك الفريقان من فندقي الإقامة قبل موعد اللقاء بساعتين على أن يصلا إلى إستاد الدفاع الجوي قبل المباراة بساعة ونصف الساعة مع تأمين كامل من جانب قوات الأمن لتوفير التحرك والوصول في الموعد المحدد لخوض المواجهة الهامة.

كما تم خلال الاجتماع التنبيه على الفريقين بضرورة اللعب النظيف وتقديم صورة جيدة لكرة القدم الأفريقية نظرا لما يمتلكه الفريقان من نجوم كبار، مع التأكيد على تعامل طاقم الحكام القوي مع أي محاولات للخروج عن قواعد اللعب النظيف وكذلك محاولات إضاعة الوقت خلال شوطي اللقاء.

سلبية مسحة كورونا 

وأظهرت المسحة الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا عن سلبية مسحة جميع أفراد فريق نادي بيراميدز استعدادا لمباراة الرجاء في كأس الكونفدرالية.
الجريدة الرسمية