Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يستقبل منتخب الكاراتيه بعد انجازات البريميرليج بالبرتغال

رياضة IMG-20210504-WA0041
وزير الرياضة يستقبل منتخب الكاراتيه

حمدي بكري

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء اليوم بعثة المنتخب المصري للكاراتيه والذي حصل علي ٦ ميداليات متنوعة  ببطولة الدوري العالمي البريميرليج بالبرتغال بالاضافة الي حصول اللاعب علي الصاوي على البطاقة المؤهلة لأولمبياد طوكيو. 


جاء ذلك بحضور محمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري الكاراتيه والنائب محمد نصر عضو مجلس اداراة الاتحاد. 



وخلال اللقاء أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سعادته البالغة بإنجازات الاتحاد المصري للكاراتيه والتأهل للاولمبياد. 



وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الفترة القادمة هي فترة إعداد على أعلى مستوى للوصول لمنصات تتويج أولمبياد طوكيو القادمة وان وزارة الشباب والرياضة لم ولن تدخر جهداً في تقديم كافة أنواع الدعم لجميع الاتحادات الرياضية المصرية ولاعبو المنتخبات في سبيل رفع اسم مصر على منصات التتويج على كافة مستوياتها القارية والدولية والعالمية. 



من جانبه وجه رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه الشكر لوزير الشباب والرياضة، مؤكداً أن ما تحقق من إنجازات هو بمثابة نتيجة طبيعية للمساندة والمتابعة المستمرة من وزارة الشباب والرياضة للاتحاد. 

وكانت بعثة مصر للكاراتية حقتت العديد من الإنجازات ببطولة البريميرليج والتي أقيمت بالبرتغال حيث فازت جيانا فاروق بالميدالية الفضية ٦١ ك.

وباسمين حمدي فضية ٥٥ ك، وحقق منتخب كاتا انسات برونزية البطولة، وفازت فريـال أشرف ببرونزية وزن ٦٧ ك ، وفاز على الصاوي برونزية ٦٧ ك.

وعبدالله ممدوح حصد برونزية ٧٥ ك، وجاء منتخب كاتا رجال خامس  وحل كريم أبو عيطة في المركز الخامس ٦٠ك ، ورضوي سيد سابع ٥٠ ك.

جاء ذلك بحضور محمد الكردي مساعد الوزير وعبدالله محمد معاون الوزير لقطاع البطولة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements