Advertisements
Advertisements
السبت 24 يوليه 2021...14 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يجتمع مع مؤسس فورميلا إي لبحث التعاون المشترك

رياضة IMG-20210612-WA0055
وزير الرياضة يجتمع مع مؤسس فورميلا إي

محمد ورده - حمدي بكري

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، أليخاندرو أجاج Alejandro Agag المؤسس والمدير التنفيذي لفورميلا إي لسباق السيارات الكهربائية FORMELA E؛ لبحث التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.


وعرض المدير التنفيذي لفورميلا إي دراسة إسناد بطولتين لفورميلا إي واكستريم إي "FORMELA E & EXTREME E" ، لمصر خلال العام الجاري كبادرة للتعاون المثمر، واستفادةً من الامكانيات، والمقومات والخبرات التي تتمتع بها مصر في تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية. 

ورحب وزير الشباب والرياضة بالتعاون مع فورميلا إي واستضافة الفعاليات الرياضية الخاصة بها، مطالباً بإرسال تقرير كامل عن الفعاليتين المقترح إقامتهما بمصر لاتخاذ الخطوات الفعلية المتعلقة بالتنظيم والاستضافة. 

وكلف الوزير بدراسة إقامة فعاليات الفورميلا إي المقترحة في مدينة الجلالة أو بالغردقة أو في شرم الشيخ، وذلك بعد تحديد المكان الأنسب الذي سيتم تحديده من قبل وفد من الفورميلا إي والذي سيقوم بزيارة تفقدية للأماكن المقترحة الأيام المقبلة. 

واصطحب وزير الشباب والرياضة مؤسس الفورميلا إي في جولة داخل هيئة استاد القاهرة الدولي ، ومشاهدة بعض من منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث التي تستضيفها مصر الفترة الراهنة.

تهنئة وزير الرياضة للاتحاد المصري للخماسي الحديث 
وعلى جانب آخر قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان، ولاعبي المنتخب على التأهل إلى نهائي منافسات فردي الرجال ضمن بطولة العالم للخماسي الحديث والتي تستضيفها مصر في الفترة 8-14 يونيو الجاري بمشاركة نحو 500 لاعب ولاعبة من 50 دولة.

كان اللاعبون أحمد الجندي وإسلام حامد ومهند طارق وأحمد أشرف قد تأهلوا لنهائي منافسات الرجال لبطولة العالم المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو، ومن المقرر انطلاق نهائي البطولة على مستوى فردي الرجال بعد غد الأحد.

وأشاد وزير الرياضة بالمستوى المتميز للاعبين المشاركين ببطولة العالم للكبار للخماسي الحديث متمنياً لهم كل التوفيق والفوز بالبطولة والتأهل، كما أثنى على كافة التجهيزات والاستعدادات المتعلقة بتنظيم البطولة الهامة في مشوار التأهيل لأولمبياد طوكيو.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements