رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة: رأيت طاقة إيجابية داخل المنتخب الوطني

أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الوطني، باستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء تدريب الفراعنة الذي أقيم، مساء اليوم الإثنين، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، في الجولتين الختاميتين من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون يناير المقبل.





المشاركة فى أولمبياد طوكيو

وأكد صبحي في تصريحات صحفية عقب انتهاء مران المنتخب الوطني، أن الكرة المصرية أصبحت تشهد حالة من الاستقرار، مشيرا إلى أن التفاهم بين اللجنة الثلاثية في إتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد مع الأندية كان له مردود إيجابي جيد على المنتخب .

وتابع الوزير، شعرت بطاقة إيجابية موجودة داخل صفوف المنتخب الوطني، سواء من قبل الجهاز الفني أو اللاعبين، لذلك دائما ما أفكر كيف أدفع بالمنتخبات الوطنية فى كافة المراحل السنية للأمام . 

وتحدث الوزير أشرف صبحي عن المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021 باليابان قائلاً: عندنا هدف كبير هو الإستعداد بشكل جيد للاولمبياد فلدينا أهداف وطموحات كبيرة نسعى لتحقيقها فى طوكيو .


مران المنتخب الوطني


وخاض المنتخب الوطني الأول، اليوم الإثنين، ثاني تدريباته، على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس الجاري، بالجولتين الأخيرتين من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار، التى تقام فى ضيافة الكاميرون يناير المقبل. 

حضور الوزير تدريب المنتخب


وقبل انطلاق مران الفراعنة  ظهر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالمقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة لمتابعة مران الفريق، قبل أن ينزل إلى تراك ملعب استاد القاهرة والجلوس مع مسئولي اتحاد الكرة ومحمد بركات مدير المنتخب لمتابعة المران.

مشاركة صلاح


وشهد مران المنتخب الوطني الأول الذي أقيم مساء اليوم الإثنين باستاد القاهرة الدولي، مشاركة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، الذي انضم اليوم الإثنين لمعسكر الفراعنة، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر. 

غياب النني وتريزيجيه

تغيب الثنائي محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا عن مران المنتخب الوطني اليوم الإثنين، وكذلك عبد الله جمعة ظهير أيسر نادي الزمالك 

وكشف مصدر بالجهاز الفني للمنتخب الوطني أن النني وتريزيجيه لم يصلا القاهرة بعد للانتظام في معسكر الفراعنة، أما عبد الله جمعة فلم يشارك فى المران انتظار لظهور نتيجة مسحة كورونا الخاصة باللاعب.  

موعد السفر إلى كينيا

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري الثالثة عصر غد الثلاثاء موعدا للسفر إلى العاصمة الكينية نيروبي، استعدادا لمواجهة نظيره الكيني الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تقام فى الكاميرون يناير المقبل.

Advertisements
الجريدة الرسمية