رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزيرا الرياضة والإسكان ومحافظ الجيزة يضعون حجر أساس ستاد الأهلي

النادي الأهلي
النادي الأهلي
يشهد النادي الأهلي حدثًا تاريخيًا في الواحدة ظهر السبت المقبل حيث يقوم مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وضيوفه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور عاطف الجزار وزير الأسكان واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بوضع حجر الأساس لـ «استاد النادي الأهلي» بأرض النادي بمدينة الشيخ زايد.


الأهلى يوجه الدعوة لوزير الشباب والرياضة والإسكان ومحافظ الجيزة
ووجه مجلس الإدارة الدعوة لكل قيادات الأهلي ورموزه ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين ولاعبي الأهلي القدامى على مر الأجيال وممثلي قطاعات النادي الحالية.

الحصول على الموافقات الامنية الخاصة باستاد الأهلى
وكان مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أعلن عقب اجتماعه الذي جرى مساء الأحد الماضي عن حصوله على الموافقات النهائية لأنشاء «استاد النادي الأهلي» وحدد السبت المقبل موعدًا لوضع حجر الأساس.

مجلس إدارة النادي الاهلي يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي
وحرص المجلس على توجيه برقية شكر وامتنان لفخامة رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعمه الدائم للحركة الرياضية بكل مؤسساتها ومن بينها النادي الأهلي، الذي يجدد العهد على دعم الدولة ومؤسساتها، والاستمرار في تأدية رسالته وبذل أقصى جهد لتحقيق كل الأهداف الوطنية بالمزيد من التفوق الرياضي ورعاية الشباب والتمثيل المشرف للبلاد في المحافل الدولية.

وعلى جانب آخر كشف النادي الأهلي عن تجديدات في ملعب "الأهلي وي السلام" بتغيير بعض صور اللاعبين ووضع عبارات وشعارات للقلعة الحمراء داخل الملعب.

ظهور عبارة غريبة

وظهرت عبارة "клуб века" على أحد اللافتات داخل الملعب وهي ما أثارت تساؤلات الكثير من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعني جملة клуб века  باللغة الروسية "نادي القرن" في إشارة أن النادي الأهلي هو نادي القرن في قارة أفريقيا وهو اللقب الذي حصل عليه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
Advertisements
الجريدة الرسمية