رئيس التحرير
عصام كامل

والتر بواليا يتصدر قائمة هدافي الدوري بـ3 أهداف

والتر بواليا
والتر بواليا
تصدر والتر بواليا مهاجم فريق الجونة، جدول ترتيب هدافي الدوري، بعد الوصول للهدف الثالث حتى الآن.

والتر بواليا أحرز هدفا أمام طلائع الجيش، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي في الجولة الأولى من بطولة الدوري، فيما سجل هدفاً في مرمى المصري، خلال الجولة الثانية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، فيما نجح في قيادة فريقه للفوز أمام أسوان، بهدف دون رد، اليوم، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بتروسبورت.


وجاء في المركز الثاني، 10 لاعبين، سجل كل منهم هدفين، وهم كل من حسام حسن لاعب سموحة، وصلاح أمين مهاجم وادي دجلة، وشريف دابو لاعب سيراميكا، وعمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، ومحمود كهربا لاعب الأهلي، ومصطفى محمد مهاجم الزمالك، وشادي حسين مهاجم سيراميكا، وهيثم مصطفى لاعب أسوان، ومحمد شريف لاعب الأهلي، وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش.

وصرح والتر بواليا: لا أشغل بالي حاليًا بالعروض التي تلقاها النادي مؤخرًا، سواء كانت في مصر أو في أوروبا، لكوني أسعى لمواصلة تألقي مع الجونة، والتربع على قمة هدافي الدوري.

وكشف والتر بواليا أنه بالفعل تلقى عرضًا جادًا من النادي الأهلى للانضمام لصفوفه بداية من فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه ترك الأمر لإدارة النادي لتحديد مصيره، سواء بالقبول أو الرفض، خصوصا أن عقده ممتد لموسمين آخرين.

وأضاف والتر بواليا: أتمنى كأى لاعب أن أنضم للنادي الأهلى نادي القرن الأفريقي، على أن يكون بوابة احترافي الأوروبي الذي يعد أحد أهدافي وأحلامي منذ الطفولة.

وترددت أنباء أن النادى الأهلى حصل على توقيع الزامبى والتر بواليا، ومن الممكن أن يتم إعارته من الأهلى إلى الجونة، حال إتمام صفقة سيرينو لاعب صندوانز الجنوب إفريقى.

وصرح حسام الزناتي، المدير الرياضي بالجونة، على حقيقة مفاوضات الأهلي لشراء والتر بواليا، ليرفض الرد ويؤكد أن الأهلي من يسأل عن المفاوضات بشأن المهاجم الزامبي، وهو ما يفتح باب التكهنات أمام انضمام بواليا للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة من عدمه.

ويستعد الأهلى لخوض منافسات كأس العالم للأندية فى فبراير المقبل، فيما يرغب مسؤولو القلعة الحمراء التعاقد مع لاعب مميز فى خط الهجوم.
الجريدة الرسمية