رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينجح محمد شريف فى العودة لصدارة الهدافين امام الاتحاد السكندري

محمد شريف
محمد شريف
يتطلع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في العودة إلى التسجيل خلال مباراة الفريق الأحمر أمام الاتحاد السكندري التى سوف تقام مساء اليوم الخميس على ملعب الاسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



العودة إلى التسجيل أمام الاتحاد السكندري


ويأمل المهاجم الدولي صاحب الـ 9 أهداف مع الفريق الأحمر هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز إلى العوده فى هز الشباك امام الاتحاد السكندري اليوم وذلك بعدما غاب عن أحرز الأهداف فى اخر مباراتين امام الجونه فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ومباراة غزل المحلة التى خسرها الفريق الأحمر بهدف دون رد.



العودة إلى صدارة الهدافين مرة أخرى


ويسعى محمد شريف إلى إحراز هدفه رقم 10 هذا الموسم في شباك الاتحاد السكندري اليوم وذلك من أجل العوده إلى صدارة هدافي الدوري الممتاز مرة أخرى بعدما انفرد بها الثنائى عمر كمال عبد الواحد لاعب المصرى البورسعيدي واحمد سمير لاعب طلائع الجيش برصيد 10 اهداف لكل لاعب وذلك بعدما سجل الأول لفريقه في شباك فريق اسوان واحرز الثانى هدف لفريقه في شباك فريق مصر المقاصه خلال مباريات الجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.


موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري



وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


قائمه الاهلي لمباراة الاتحاد السكندري


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ،وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج  وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.


المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري

وشهدت قائمة المستبعدين، خروج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة غزل المحلة الأخيرة.

وجاءت قائمة المستبعدين كالآتي:-

والتر بواليا للإيقاف، وكل من علي معلول وكريم نيدفيد وسعد سمير وجونيور أجايي وحمدي فتحي ومحمد محمود للإصابة.
Advertisements
الجريدة الرسمية