رئيس التحرير
عصام كامل

هل ينجح الأهلى فى تحقيق سيناريو العام الماضي أمام الترجى التونسي؟

الأهلى أمام الترجى
الأهلى أمام الترجى
يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق الفوز على فريق الترجي التونسي في المواجهه القادمة التى سوف تجمع الفريقين في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا فى تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.


تكرار سيناريو الوداد المغربي في العام الماضي
ويامل المارد الأحمر في تحقيق الفوز على الترجى في لقاء الإياب بعد ما نجح في تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف لحجز تذكرة التأهل إلى نهائي دوري ابطال افريقيا وكذلك لتكرار سيناريو العام الماضي عندما نجح في الفوز على فريق الوداد المغربي في مباراتى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2020 حيث فاز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدفين نظيفين ثم فاز في لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثه اهداف مقابل هدف.


الأهلى يعود إلى التدريبات الجماعية غدا
من ناحيه اخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة تدريباتة الجماعيه غدا الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا أمام فريق الترجى التونسي.

موسيمانى يمنح لاعبى الأهلى راحه من التدريبات الجماعية

وقرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة، وذلك لتخفيف الحمل التدريبي، ومنح الاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس عقب مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت  يوم السبت الماضي على ملعب حمادى العقربي بمدينة رادس التونسية.


معسكر مغلق للأهلي قبل مباراة العودة أمام الترجي

 
 كما بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  الدخول في معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بالقاهرة.

وحرص موسيماني على التنسيق مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ لتحديد معسكر مغلق للفريق قبل لقاء العودة بـ٤٨ ساعة؛ للحفاظ على حالة التركيز لدى اللاعبين، في إطار الاستعداد الخاص بمباراة الإياب أمام الترجى.



الجريدة الرسمية