رئيس التحرير
عصام كامل

نجوم متوقع غيابهم عن صن داونز أمام الأهلي في دوري الأبطال

سيرينو
سيرينو
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي مساء يوم 15 مايو المقبل على ملعب السلام في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


صن دوانز يفوز على ماريتزبرج بدوى جنوب افريقيا


وفاز فريق صن داونز على ماريتزبرج يونايتد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء ضمن منافسات دوري جنوب افريقيا لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


موقف ثنائى صن دوانز من اللحاق بمباراة الأهلى


 وخرج ثنائى صن داونز  ثيمبا زواني وسيفيلي ميكوليسي بسبب الإصابة من المباراة وأثيرت الشكوك حول لحاقهما بمباراة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

مدرب صن دوانز يوضح موقف سيرينو من اللحاق بمباراة الأهلى




وقال مانكوبا منجكيثي مدرب صن داونز في تصريحات بالصحف الجنوب إفريقية: كنا خائفين للغاية بعد إصابة ثيمبا زواني المبكرة وأعتقدنا أنها إصابة عضلية سيئة ستجعله يغيب لمدة طويلة عن الملاعب، لكن من المتوقع أن يعود اللاعب في خلال أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير، ومن المتوقع مشاركته في مباراة الأهلي


وأضاف مانويل جاستون  سيرينو يتحسن بعد إصابته في الفخذ، فيما عانى كيرميت إيراسموس من إصابة على مستوى الكاحل».

وأكد أن الثنائي سيكون مستعدا لمواجهة الأحد المقبل في بطولة الدوري، عودة سيرينو وكيرميت ستكون جيده لنا مع احتمالية غياب زواني وسيفيلي ميكوليس عن مباريات الدوري ولحاقهما بمباريات دوري أبطال إفريقيا.

الكاف يعلن عن طاقم تحكيم مباراتى الأهلى وصن داوتز


و أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي بذهاب واياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


طاقم تحكيم مباراة الذهاب بين الأهلى وصن داوتز

وأسندت اللجنة، مباراة الذهاب في القاهره المقرر لها يوم 15 مايو على ملعب الأهلي والسلام، إلى ماجيت ندياي - الحاج مالك سامبا - جبريل كامارا - رابع: عيسى سي (السنغال)، و المباراة: الفاتح أبو بكر (السودان).

طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الأهلى وصن داوتز

كما تم تعيين جاني سيكازوي (زامبيا) - جيرسون سانتوس (أنجولا) - ارسينيو شادريك (موزمبيق) - رابع: هيلدر مارتنز (أنجولا)، ومراقب: يوسف سليمان (أوغندا).

وتقام مباراة الإياب على ملعب لوكاس موريبي في جنوب إفريقيا يوم السبت 22 مايو، في الثالثة عصرًا، بدوري الأبطال.



الجريدة الرسمية