رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقف المدير الفني لنادي أرسنال من الاستغناء عن النني

محمد النني
محمد النني
كشفت تقارير صحفية، عن رغبة  أرتيتا  المدير الفني لنادي أرسنال بفتح الباب لرحيل بعض لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولم تقترب التقارير من محمد النني.


النني مع أرسنال 

شهدت الفترة الأخيرة تألق اللاعب المصري محمد النني في أرسنال تحت قيادة أرتيتا، حيث شارك هذا الموسم في 20 مباراة بالدوري، سجل هدفا وحيدا، وشارك في 12 مباراة في الدوري الأوروبي وسجل هدفين أمام أولمبياكوس ودوندالك، كما توج اللاعب مع الأرسنال منذ انتقاله الى صفوف الفريق بكأس الاتحاد الانجليزي مرتين، وكأس الدرع الخيرية مرة.

سيبايوس

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فأن أرتيتا لا يرغب في استمرار سيبايوس الذي يلعب في صفوف أرسنال على سبيل الإعارة من نادي ريال مدريد الاسباني.

كما أوضحت الصحيفة عن رغبة أرتيتا في رحيل ديفيد لويز، الذي سينتهي عقده مع الفريق في 30 يونيو، ولا يريد النادي الإنجليزي التجديد مع اللاعب مرة أخرى.

وينوي أرسنال بيع اللاعب لاكازيت من أجل الاستفادة المادية منه قبل نهاية عقده في يونيو 2022، بينما يرغب أرتيتا في رحيل نكيتياه نيلسون على سبيل الإعارة، لانه لم ينال ثقة الجهاز الفني.

ترتيب أرسنال بالبريميرليج
يحتل أرسنال المركز التاسع بالدوري الانجليزي، برصيد 49 نقطة بفارق 9 نقاط عن صاحب المركز الخامس ويست هام, وسلاقي المدفعجية فريق ويست بروميتش ضمن منافسات الجولة 35 بالدوري, ثم يتبقى له 3 مباريات على نهاية الدوري هذا الموسم.

أرسنال في الدوري الأوروبي 

يلاقي أرسنال في دور نصف النهائي للدوري الأوروبي، فياريال الأسباني, حيث انتهى لقاء الذهاب  على ملعب فيلاريل في أسبانيا بنتيجة 2-1 لصالح فياريال, وشهدت المباراة حالتين طرد لسيبايوس لاعب وسط  أرسنال,وكابوي لاعب وسط فياريال, وفي انتظار مباراة الاياب لتحديد المتأهل الى نهائي البطولة.
Advertisements
الجريدة الرسمية