Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مهاجم إيفرتون أول طلبات أنشيلوتي في ريال مدريد

رياضة كارلو أنشيلوتي
أنشيلوتي

أسامة حافظ

يرغب كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، في ضم مهاجمه السابق في إيفرتون، كالفيرت ليوين، حيث تم وضعه في قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم من أجل إعادة بناء الفريق الملكي.

ويعاني إيفرتون من ضغوطات اقتصادية بعد خسارة 240 مليون إسترليني في آخر عامين، ما قد يدفع إدارة التوفيز للموافقة على بيع مهاجم الفريق مقابل 50 مليون إسترليني.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، رحل أنشيلوتي عن تدريب إيفرتون دون مقاومة تذكر من الإدارة على الرغم من امتداد عقده لـ3 سنوات إضافية، حيث ساهم رحيله في تخفيض التكاليف التي يتكبدها النادي في أجره.

ويقدم ليوين، مستويات لافتة للنظر وتبلغ قيمته أكثر من 60 مليون إسترليني، إلا أن الوضع المالي الصعب للنادي ومواجهة خطر الصدام مع قواعد اللعب المالي النظيف، قد تدفع التوفيز لبيع بأقل من قيمته، وهو الأمر الذي يدركه أنشيلوتي جيدًا.

وبحسب الصحيفة "البريطانية، يرغب أنشيلوتي أيضًا في التعاقد مع مهاجم تشيلسي تيمو فيرنر، إلا أن مدرب البلوز توماس توخيل، يرغب في الاحتفاظ بخدمات اللاعب.

التحديات أمام أنشيلوتي
أبرز التحديات أمام أنشيلوتي هى محاولات تجديد عقد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس والذي ينتهي عقده بنهاية يونيو الجاري، والتي دخلت مرحلة المفاوضات معه إلى طريق مسدود، بالإضافة إلى تحديد عقد المدافع الفرنسي رافائيل فاران الذي ينتهي عقده مع الريال بنهاية الموسم المقبل.

بالإضافة إلى موقف أنشيلوتي في ملف تجديد عقد إيسكو الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب كان لا يشارك بصفة أساسية مع زين الدين زيدان.

ملف المعارين
يملك ريال مدريد عدد كبير من اللاعبين المعارين والتي انتهت فترة اعارتهم مع أنديتهم وهم على زمة الميرنجي حاليا وهم، جاريث بيل ومارتن أوديحار وداني سيبايوس وإبراهيم دياز وفايخو ومايورال ولوكا يوفيتش.

الصفقات الجديدة
ينتظر جمهور ريال مدريد تدعيم الفريق بصفقات مميزة، بعد إبرام صفقة حتى الآن وهى التعاقد الحر مع النجم النمساوي الدولي ديفيد أبابا بعد انتهاء عقده مع بايرن ميونخ، وكيف سيقوم كارلو أنشيلوتي بتوظيف ألابا سواء في مركزه الأصلي الظهير الأيسر أو قلب الدفاع أو ملاعب وسط ملعب.

مبابي
وتترقب جماهير ريال مدريد قيام إدارة النادي بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، أحد أفضل اللاعبين في العالم خلال الفترة الحالية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements