Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مفاجأة في تعيين طاقم حكام القمة

رياضة الاهلي الزمالك
مباراة القمة

سامية شكري

فجر مصدر مسئول في الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة تتعلق بحكام قمة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها الأحد المقبل في التاسعة والنصف مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن الدور الأول للدوري.


وقال المصدر: إن أحمد مجاهد عرض على لجنة الحكام مكافأة قيمتها 100 ألف جنيه، إذا عيّنت طاقم حكام غير دولي لقمة الأهلي والزمالك، إلا أن وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد رفض ذلك وتمسك بتعيين حكام دوليين لإدارة المباراة المرتقبة. 

الجدير بالذكر أن الزمالك اعترض على تعيين حكام مصريين في خطاب رسمي، بينما أصدر الأهلي بيانًا يبدي فيه اعتراضه أيضًا على تعيين حكام مصريين، إلا أن اتحاد الكرة تمسك بقراره.

استعدادات الأهلي

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكره المغلق اليوم الجمعة استعدادا لمباراة القمه أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

معسكر مغلق اليوم استعدادا لمباراة القمة
ويخوض الفريق الأحمر معسكر مغلق بداية من اليوم الجمعة حتى يوم الأحد نفس موعد مباراة القمة أمام الزمالك وذلك لفرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل مباراة الكلاسيكو التي يسعى فيها الأهلي إلى تحقيق الفوز من أجل العودة إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز مرة أخرى.

استعدادات الزمالك 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة  تدريباته الجماعية، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء في إطار استعداداته لمواجهة الأهلي ببطولة الدوري الممتاز. 

ومن المقرر ان يخوض الفريق تدريباته في التاسعة ونصف مساء علي ملعب النادي.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف يوم  الأربعاء الماضي  على استاد الجيش في السويس، في دور الـ 32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي. 

تشكيل جهاز الأمل

وأعلن طارق يحيى رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن تشكيل الجهاز الفني والإداري لفريق الأمل، الذي تم الكشف عن تكوينه خلال الفترة الأخيرة ضمن استراتيجية قطاعات الكرة بالنادي.

وجاء تكوين الجهاز الفني كالتالي:

- بدر حامد مديرا لقطاع الناشئين ومشرفا عاماً على الفريق.

- عادل المأمور مشرفا عاما على حراس مرمى الفريق.

- محمد مصطفى ممس مدربا للفريق.

- سامي عبد الحليم وأحمد مصطفي مدربان مساعدان.

وجاء تكوين الجهاز الإداري كالتالي:

- حمدي يوسف إداريا لفريق الأمل.

ومن المقرر أن تبدأ تدريبات فريق الأمل يوم الثلاثاء المقبل، في التاسعة والنصف مساءً على مجمع ملاعب الناشئين بالنادي.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف لهدف  الأربعاء الماضي  على استاد الجيش في السويس، في دور الـ32 لكأس مصر، ليتأهل لدور الـ 16 في مواجهة الإسماعيلي.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements