السبت 31 يوليو 2021
رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة صادمة في صفقة انتقال كريم فؤاد للنادي الأهلي | فيديو

كريم فؤاد
كريم فؤاد
Advertisements
أكد محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم أن جميع الأخبار المتداولة عن توقيع اللاعب كريم فؤاد لاعب نادي النجوم والمُعار لنادي إنبي للنادي الأهلي ليس لها أساس من الصحة.


وأضاف "الطويلة" في تصريحات لبرنامج "تخاطيف مع شريف" على قناة "الحدث اليوم" أن نادي إنبي له الحق في ضم اللاعب كريم فؤاد في نهاية الموسم الحالي، وذلك إذا تم تفعيل بند الشراء في العقد الثلاثي المبرم بين نادي النجوم ونادي إنبي واللاعب.

50 % من نسبة البيع 

وأكمل رئيس نادي النجوم: إذا رغب نادي إنبي في بيع اللاعب بعد شرائه من نادي النجوم، يحق لنادي النجوم نسبة "50 %" من مبلغ البيع وذلك بعد خصم المبلغ الذي تم دفعه نادي إنبي عند تفعيل بند شراء اللاعب.

أنا أهلاوي 

واختتم الطويلة بأنه "أهلاوي" ويكن للنادي الأهلي ومجلس إدارته كل التقدير، لكن النادي الوحيد الذي له الحق في توجيه اللاعب إلى أي ناد هو نادي النجوم إلا إذا تم تفعيل بند شراء اللاعب من نادي إنبي، إنما في حالة بيع نادي إنبي للاعب مرة أخرى لأي ناد بعد تفعيل عقد شراء اللاعب تبقى الكلمة لنادي النجوم حسب العقد الثلاثي المبرم.

صعوبات في طريق الأهلي
من جانب آخر، قال حمدي شعبان، سفير مصر في الكونغو: إن بعثة النادي الأهلي خضعت لمسحة كورونا أمس، مؤكدًا أن مباراة الأحمر مع فيتا كلوب تحظى باهتمام إعلامي كبير.

وأضاف أنه لا توجد أي مشكلات تواجه النادي الأهلي في الكونغو حتى الآن.

ولفت إلى أن الجماهير في الكونغو تتعامل مع النادي الأهلي باعتباره نادي القرن الأفريقي وله تاريخه وبطولاته والحاصل على برونزية كأس العالم للأندية.

وأشار إلى أن حالة الطقس في الكونغو صعبة للغاية خلال الفترة الحالية وهناك موجة شديد الحرارة تتخطى الـ30 تضرب البلاد إلى جانب ارتفاع نسبة الرطوبة.

وتابع: "أكبر مشكلة ستواجه النادي الأهلي في مباراة فيتا كلوب تتعلق بالطقس الحار خاصة أن المباراة تقام في ذروة الحر".

مران الأهلي استعدادا لفيتا

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المران الأول بالكونغو فى تمام الساعة الثالثة عصر أمس على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادًا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولى غدا الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية