رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معسكر مغلق للمحلة استعدادا للاتحاد

غزل المحلة
غزل المحلة

قرر خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة الدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة من مساء الجمعة باستاد غزل المحلة.



وجاء قرار خالد عيد المدير الفني للمحلة بدخول اللاعبين في معسكر مغلق بسبب حاجة المدير الفني للمحلة لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق المحلاوي من ناحية وعدم تشتيت اذهان اللاعبين من ناحية أخرى بالإضافة لعدم اجهاد اللاعبين من السفر يوميا قبل وبعد التدريب.

ومن المقرر أن يقوم خالد عيد المدير الفني للمحلة بإعلان قائمة مباراة الفريق التي ستدخل مباراة الاتحاد عقب مران الفريق غدا والمقرر له الرابعة عصرا بإستاد غزل المحلة .

غزل المحلة يحدد الأول من يوليو موعدا لاختبارات الناشئين بالنادي

أكد خالد كرم المتحدث الرسمي بإسم شركة غزل المحلة لكرة القدم ان مجلس ادارة الشركة قررت تحديد الاول من يوليو المقبل موعدا لاختبارات الناشئين والبراعم بالنادي .

وأكد كرم ان مجلس الادارة سيعلن في موعد لاحق موعد الاختبارات لكل فئة عمرية من الناشئين والبراعم وذلك بالشكل الذي يضمن انتقاء أفضل العناصر للإنضمام لقطاع الناشئين بالنادي.

ووضع غزل المحلة استراتيجية جديدة لقطاع الناشئين بالنادي وذلك بالتعاقد مع احدي الشركات والاندية الاوروبية لتطوير القطاع وتدريب مدربي النادي علي التعامل مع الناشئين رياضيا واجتماعيا ونفسيا بالاضافة لتطوير مطاعم ومطابخ قطاع الناشئين مع توفير مدرس لغة اجنبية للناشئين بالشكل الذي يضمن تخريج ناشئ قادر علي تمثيل غزل المحلة من ناحية والاحتراف الاوروبي من ناحية أخرى.


المحلة يستعد للاتحاد السكندري

ويستعد فريق غزل المحلة لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة  من مساء الجمعة المقبلة  بإستاد غزل المحلة وهي المباراة التي يسعي خلالها ابناء خالد عيد لاستعادة نغمة الانتصارات بالدوري الممتاز وذلك بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الاخيرة من الدوري المصري بعد الهزيمة في خمس مباريات والتعادل في مباراة واحدة في المباريات الستة الاخيرة من بطولة الدوري الممتاز .

المحلة يستعيد خدمات أحمد عيد في مباراة الاتحاد

ومن المقرر أن تشهد مباراة الاتحاد السكندري عودة احمد عيد مدافع الفريق وذلك بعد غيابه عن مباراة المحلة والاسماعيلي الاخيرة في الدوري الممتاز بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

ومن المقرر أن تشهد مباراة المحلة والاتحاد السكندري تغييرات في تشكيل الفريق وذلك بالشكل الذي يضمن عودة الفريق لطريق الانتصارات في مباريات الدوري الممتاز .

Advertisements
الجريدة الرسمية