رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"مش معترفين بيا".. وكيل جيرالدو يتخذ أول إجراء قانوني ضد الأهلي

جيرالدو
جيرالدو
أكد هشام بن صالح، وكيل أعمال اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه تقدم بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي للحصول على نسبته من صفقة جيرالدو.


وأكد "بن صالح" في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أعلن خلال برنامجك أنني تقدمت بشكوى ضد الأهلي عن طريق محامي خاص بس في فرنسا".

وتابع: "طالبت من جيرالدو في البداية التوقيع للنادي الأهلي لأنهم ناس محترمين لكن بعد ما فعلوه وإنكاري انني وكيل اللاعب تقدمت بشكوى رسمية ضد النادي الأهلي".


يذكر أن الأهلي أعلن قيد والتر بواليا علي حساب جيرالدو في قائمة الفريق المحلية. 
 
ورفض جيرالدو التواجد في قائمة الانتظار بالاهلي بعد رفع اسمه من قائمة الفريق وتم قيد والتر بواليا علي حسابه.


وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي هاتفيا مع وكيل اللاعب من أجل البحث عن حل جذري للأزمة.


وكان النادي التونسي، تقدم بعرض إلى إدارة القلعة الحمراء للتوقيع مع الأنجولي جيرالدو دا كوستا لاعب الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وعقدت لجنة التعاقدات جلسة مع اللاعب وهشام بن صالح وكيل أعماله، من أجل إقناعه بالرحيل، في ظل خروجه من الحسابات الا انه رفض جميع العروض.

وقرر مسؤولو القلعة الحمراء، نقل اللاعب إلى قائمة الانتظار، بعد التعاقد مع الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة، لمدة 4 مواسم مقبلة.

ويرفض جيرالدو كل المحاولات من أجل الرحيل عن صفوف فريقه، حتى يحصل على عقده كاملًا أو الانتقال لفريق يمنحه نفس قيمة راتبه مع المارد الأحمر، مع رفض كل العروض المحلية.

انضم جيرالدو إلى النادى الأهلى فى موسم 2019، قادماً من صفوف بريميرو دى أوجستو، تسبب الأنجولى جيرالدوا دا كوستا، ومنذ انضمامه شارك مع الفريق فى 45 مباراة سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 7 أخرين، لكنه لم يكن مقنعاً بشكل كامل لأى مدير فنى تعامل معه، رغم أن عقده يمتد مع الفريق الأحمر حتى صيف 2022.
Advertisements
الجريدة الرسمية