رئيس التحرير
عصام كامل

محمد حشيش: كارتيرون لا يتحمل خسارة الترجي

محمد حشيش
محمد حشيش
أكد محمد حشيش نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن دوافع لاعبي الزمالك كان من المفترض أن تكون كبيرة من حيث الحماس والشراسة سواء في الدفاع أوالهجوم ولكن الزمالك اختفى تماما ولعب الترجي بأريحية كاملة خاصة أن الفريق التونسي متصدر المجموعة.


ثمن إقالة باتشيكو


وأوضح حشيش أن نادي الزمالك دفع ثمن القرار الخاص  باستبعاد جايمي باتشيكو من تدريب الفريق رغم نجاحه وإحتلاله قمة الدوري والفوز علي سيراميكا في آخر مبارياته بهدفين وحفاظه على القمة .

كارتيرون


وتابع أن الفرنسي باتريس كارتيرون لا يتحمل نتيجة مباراة الترجي بالجولة الرابعة لضيق الوقت وتوليه تدريب لفريق في وقت صعب قبل اللقاء الهام .

فرص التأهل للزمالك


وأردف في تصريحات لشاشة قناة سكاي نيوز العربية أن الزمالك صعب علي نفسه التأهل في ظل المنافسة القوية لفريق مولودية  الجزائر وأن الزمالك ملزم بالفوز في المباراتين المقبليتين بدور المجموعات علاوة علي خسارة الفريق الجزائري أمام الترجي التونسي ليضمن التأهل للدور المقبل.

وأكد محمد حشيش أن الفوز الكبير الذي حققه النادي الأهلي علي فيتا كلوب خارج ملعبه بنتيجة 3-0 ، رسالة قوية لجميع الفرق المنافسة  وأن الأحمر ليس فقط قادر علي الصعود للدور المقبل ولكن احتلال قمة مجموعته .

سبب خسارة سيمبا 


وأشار إلى أن خسارة الأهلي مباراة سيمبا في الجولة الثانية كان بسبب الإجهاد من مشاركة الفريق ببطولة كأس العالم للأندية والتتويج بالبرونزية مشددا أن المواقف الصعبة والمصيرية تظهر معدن لاعبي الأهلي وأن الكابتن محمود الخطيب  له دور كبير بتحفيز اللاعبين والتأثير الكبير عليهم قبل التوجه للعب أمام فيتا كلوب بالكونغو.

الأهلي ضد فيتا كلوب


وأوضح أن الأهلي ظهر أمام فيتا كلوب وكأنه يخوض المباراة على ملعبه ووضع المكسب هدفه الأساسي منذ بداية اللقاء والضغط منذ الدقائق الأولي والتي أسفرت عن إحراز هدفين في أو ثلث ساعة من المباراة علاوة على إحراز هدف ثالث وإضاعة العديد من الفرص المحققة.
الجريدة الرسمية