رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ جنوب سيناء رئيساً لمجلس أمناء المدينة الشبابية بشرم الشيخ

وزير الرياضة مع محافظ
وزير الرياضة مع محافظ جنوب سيناء
أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قراراً بتشكيل مجلس أمناء المدينة الرياضية والشبابية بمدينة شرم الشيخ برئاسة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.


وزير الرياضة رئيسا لمجلس أمناء المدينة الشبابية

وأكد وزير الرياضة أن هذا القرار يأتي في ضوء التواصل والتنسيق مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بشان تعظيم الاستفادة من مختلف المنشآت الشبابية والرياضية بجنوب سيناء.
 
وضمت عضوية مجلس أمناء المدينة الشبابية بشرم الشيخ كلا من الدكتور عادل رضوان والدكتور أحمد عفيفي والدكتور جمال وأحمد عبد الخالق والدكتور على أحمد عبد العليم ومحمود فوزي واللواء جمال عبد الرشيد سكرتير عام محافظة جنوب سيناء ومحمد فتحى مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ومحمد عبد الكريم امينا للصندوق.

وتضمن قرار وزير الشباب والرياضة الصلاحيات اللازمة لإدارة شئون المدينة الرياضية والشبابية بمدينة شرم الشيخ بما يهئ لها المناخ لتنفيذ العديد من الأنشطة والمشروعات والبرامج للنشء والشباب من أبناء المحافظة إضافة إلى استقبال الوفود الشبابية من مختلف المحافظات المصرية وخاصة خلال الإجازة الصيفية .

ومن جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أن رئاسة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لمجلس الأمناء سوف يمثل إضافة كبيرة وتغيراً جذرياً لأداء المدينة الأمر الذى سينعكس على توسيع وتكثيف الخدمات التي ستقدمها المدينة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أنه سيتم خلال الفترة المقبلة عمل خطة ترويجية وسياحية واسعة المجال لاستغلال إمكانات ومرافق المدينة الرياضية والشبابية من خلال استضافة الوفود من ملاعب وحمامات السباحة المتاحة بالمدينة وكذلك الإقامة بالفندق المتميز التي تتضمنه مرافق المدينة ومجمع الصالات المغطاة الملحق بالمدينة الرياضية والشبابية.

وزير الشباب والرياضة يلتقي محافظ جنوب سيناء
والتقي الدكتور أشرف صبحي مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ظهر اليوم بديوان عام الوزارة، وذلك لبحث تطوير مضمار الهجن بشرم الشيخ.

أكد صبحي أنه يسعي دائماً إلي تطوير مضمار الهجن، حيث من المقرر إنشاء مجمع طبي وتطوير منطقة المشجعين وانشاء مقصورة لكبار الشخصيات.

وأضاف أنه تقرر إضافة إضاءة لمضمار الهجن ليكون جاهزا للعمل في جميع الأوقات علي مدار العام.

وأضاف صبحي: إنه يعمل حالياً على تطوير معسكر الطور وجعله قبله لجميع الشباب في إقامة المعسكرات المختلفة واستضافة شباب مصر من مختلف المحافظات ضمن دور الوزارة بتعريف الشباب المصري ببلدهم، وإعلاء روح الولاء والإنتماء لديهم، بالإضافة إلى تنشيط السياحة الداخلية في مصر.
Advertisements
الجريدة الرسمية