رئيس التحرير
عصام كامل

مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لحسم لقب بطل دوري الجمهورية

شباب الأهلي والزمالك
شباب الأهلي والزمالك
حددت إدارة المسابقات باتحاد كرة القدم التاسعة والنصف مساء يوم 20 أبريل الحالي موعدا للمباراة الفاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك بملعب السكة الحديد لتحديد بطل الجمهورية لمواليد 99 .


مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر استكمال مسابقتي الجمهورية لمواليد 1999 و2001 في مرحلتها الثانية من دور واحد مع قرار استئناف بطولات الناشئين أول ابريل الحالي تماشيا مع قرار لجنة الأزمات بمجلس الوزراء مع إقامة مباراة فاصلة في حالة تساوي فريقين في عدد النقاط .

نتيجة قمة الأهلي والزمالك في دوري الجمهورية للشباب


فاز الأهلي على نظيره الزمالك، 2-1 في قمة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999، اليوم الأحد بملعب القلعة الحمراء، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة للبطولة.


أحرز مصطفى فوزي وفهد جمعة هدفي شباب الأهلي، في مرمي الزمالك بواقع هدف في كل شوط، بينما أحرز إمام عاشور هدف الزمالك الوحيد.

دور واحد


وتقام التصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للشباب مواليد 1999، من دور واحد فقط بعد قرار اتحاد الكرة.

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل حول المتوج بلقب بطولة الجمهورية للشباب، في ظل تساوي الأهلي والزمالك في النقاط، حيث احتفل لاعبو الزمالك مواليد 1999، بالتتويج وفقا للائحة بفارق الأهداف عن الأهلي بعد تساوي الفريقين.

فيما احتفل لاعبو الأهلي بصفتهم أبطال المسابقة بفارق المواجهات المباشرة بعد الفوز على الزمالك 2-1.

وتقام التصفية النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للشباب مواليد 1999، من دور واحد فقط بعد قرار اتحاد الكرة ووفقا للوائح المسابقات يتم الاتجاه لفارق الأهداف بين الفرق المتساوية لتحديد بطل البطولة وعدم الاتجاه لمباريات الفريقين خاصة أن الفريقين خاضوا مباراة واحدة.

ترتيب الزمالك والأهلي 


ويحتل الزمالك قمة دوري الجمهورية للشباب برصيد 15 نقطة ويليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوز الزمالك علي الإسماعيلي 2-1 في الجولة الماضية ، وخسارة الأهلي أمام إنبي بنفس النتيجة.
الجريدة الرسمية