رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مباراة المنتخب الأولمبي والبرازيل تحدد مصير الدوري

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي
Advertisements
ينتظر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، نتيجة مباراة المنتخب الأولمبي أمام البرازيل والمحدد لها الثانية عشرة ظهر السبت المقبل، من أجل حسم موعد استئناف الدوري المصري.


الدوري الممتاز

وصرح أحمد مجاهد بأنه حال خسارة المنتخب سيتم إعلان عودة المسابقة في الخامس أو السادس من أغسطس المقبل، وحال تأهل الفراعنة للدور نصف النهائي لأولمبياد طوكيو سيتم تحديد موعد العودة في التاسع أو العاشر من أغسطس المقبل.

ورفض النادي الأهلي استكمال مسابقة الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، على أن تكون مباراته أمام أسوان، في السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة للمسابقة هي الأخيرة قبل تحديد موعد جديد لاستئناف المسابقة.

المنتخب الأولمبي 
وعلى صعيد آخر، يواجه المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، نظيره البرازيلي بالدور ربع النهائي بأوليمبياد طوكيو 2020.

وتأهل المنتخب الأولمبي بعد الفوز على استراليا بهدفين دون رد أحرزهما أحمد ياسر وعمار حمدي.

المنتخب يصل للقرية الأوليمبية
وعلى صعيد آخر، وصل إلى مقر القرية الأولمبية بطوكيو، المنتخب الأولمبي لكرة القدم استعدادا لمواجهة منتخب البرازيل يوم السبت المقبل، على استاد سايتاما، ضمن مباريات دور الثمانية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحرص مسؤولو اللجنة الأولمبية المصرية على استقبال المنتخب الأولمبي بعد أن تم تجهيز أماكن الإقامة الخاصة، والعمل على تذليل العقبات داخل مقر القرية الأولمبية.

ونجح المنتخب الأولمبي بقيادة مديره الفني شوقي غريب، في حجز مقعده في ربع نهائي أولمبياد طوكيو، بعد أن خاض ثلاث مباريات ضمن منافسات مرحلة دور المجموعات، حيث تعادل سلبيا مع إسبانيا في الجولة الأولى وخسر من الأرجنتين بهدف دون رد، بالجولة الثانية، وفاز على أستراليا بهدفين دون رد، بالجولة الثالثة أحرزهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية