رئيس التحرير
عصام كامل

مانشستر يونايتد ينافس تشيلسي وروما على ضم سيرجيو راموس

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس
دخل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مفاوضات لضم الإسباني سيرجيو راموس، الذي رحل عن ريال مدريد بعد انتهاء تعاقده.


وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ينافس روما الإيطالي الذي يدربه جوزيه مورينيو، على ضم المدافع الإسباني الدولي.

واشترط راموس الحصول على عقد لمدة عامين بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وبسبب ارتفاع مطالبه المادية انسحب كلا من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان من سباق التوقيع معه.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن راموس يستبعد العودة إلى إشبيلية ناديه القديم، أو الانتقال لنادي برشلونة بسبب علاقته بجماهير ريال مدريد، لذلك بدا أن مانشستر يونايتد هو الخيار الأكبر والأفضل أمامه هذا الصيف.

ويرغب أولي جونار سولشاير في تكوين خط دفاع قوي بين راموس وهاري ماجواير، في حالة الفوز بخدمات المدافع الإسباني.

فيما يرغب مدرب روما الجديد جوزيه مورينيو التعاقد مع المدافع، حيث كان مديرًا فنيًا للميرنجي وقاد راموس لثلاث سنوات في صفوف ريال مدريد من عام 2010.

ويأمل مورينيو في استخدام علاقته القوية مع قائد ريال مدريد السابق للتغلب على مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع نجم الميرنجي.

كما دخل مسئولو تشيلسي في مفاوضات للتعاقد مع المدافع الإسباني، حيث تحدثوا مع ممثلي سيرجيو راموس، لمعرفة طلباته المادية تمهيداً للتفاوض معه، بطلب من مدربه الألماني توماس توخيل، الذي أبدى قناعته بإمكانيات اللاعب وخبراته الكبيرة مع الميرنجي.

ولعب راموس 671 مباراة مع ريال مدريد بعد انتقاله بـ 23 مليون جنيه إسترليني قادمًا من إشبيلية في عام 2005، وسجل 101 هدف خلال فترة 16 عامًا.

الجريدة الرسمية